أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

ادارة شبيبة سكيكدة تمنع ”دزاير تي في” من نقل لقاء الشلف على المباشر .. ملف شائك على طاولة لجنة الانضباط

منعت أمس فرقة تلفزيونية تابعة لقناة “دزاير تيفي” الخاصة من تصوير مباراة شبيبة سكيكدة و ضيفها جمعية الشلف برسم الجولة ال22 من دوري المحترف الثاني.

وفور وصول الفرقة المعنية الى عين المكان، رفض أنصار و إدارة الشبيبة دخول الفرقة ووضع كاميراتها في المدرجات لضمان النقل المباشر للمباراة بحيث، طالب مسؤولو النادي مسؤولي القناة تقديم وثيقة رسمية من الفاف أو الرابطة تخول لهم تنصيب الكاميرات ونقل اللقاء من الملعب قبل أن تمنع الفرقة التقنية من الدخول الى المدرجات.

والأكيد أن هذه القضية ستوضع على طاولة الفاف المطالبة بتطبيق القوانين، بحيث تشير قوانين البطولة الى أن أي منع لنقل آية مباراة من الملعب تقابله عقوبات قاسية من بينها خسارة الفريق المضيف لنقاط اللقاء زائد غرامة مالية، في انتظار معرفة مدى قدرة لجنة الانضباط الجديدة في تطبيق القوانين خاصة في قضايا كهذه.

للتذكير، فإن نهاية الدوري فتح المجال لبعض الفرق ومسؤوليها للتمرد على قوانين الفاف بخصوص النقل التلفزيوني، بحيث كانت فرقة التلفزيون قد تلقت ردا سلبيا من طرف ادارة اتحاد بسكرة بخصوص نقل مباراة هذه الأخيرة مع شبيبة القبائل والتي انتهت بالتعادل أول أمس بهدف لمثله.

مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى