أخبار عاجلةأهم الأخبارالوطن

4 إرهابيين و3 عائلات يسلمون أنفسهم في ظرف 24 ساعة

سلم في ظرف 24 ساعة أربع إرهابيين بثلاث ولايات متفرّقة ، أنفسهم للسلطات الأمنية ، أحدهم التحق بالجماعات الإجرامية سنوات التسعينات و كان برفقة ثلاث عائلات مكوّنة من 12 فرد .
وأفاد بيانان صادران عن وزارة الدفاع الوطني ، بان الإرهابيين الأربعة سلموا أنفسهم في كل من سكيكدة ، إليزي و تمنراست . واوضح المصدر ذاته ، أن إرهابي سلم نفسه للسلطات العسكرية بسكيكدة ، و كان برفقة ثلاث عائلات مكونة من 12 فرد، ويتعلق الأمر بالإرهابي “ف، بلال” المدعو “أبو أيمن ثابت” وعائلته المتكونة من زوجته وأبنائهما الخمسة، بالإضافة إلى عائلتي إرهابيين كان قد تم القضاء عليهما في عمليات سابقة، مكونتين من امرأتين وأبنائهما الثلاثة. و أوضح البيان أن الإرهابي التحق بالجماعات الإجرامية سنة 1998، كان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وثلاث (03) مخازن ذخيرة مملوءة.
وفي سياق متصل، سلّم إرهابيان آخران نفسيهما، للسلطات العسكرية بجانت بولاية اليزي بالناحية العسكرية الرابعة. ويتعلق الأمر بكل من”ن، عصمان”، و”ط، علي” المكنى “فارس”، اللذان كان بحوزتهما مسدسان رشاشان من نوع “كلاشنيكوف” وستة مخازن ذخيرة مملوءة. كما سلّم إرهابي آخر نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، يتعلق الأمر بالمسمى “ع، الحسيني” المدعو”محمد”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2014. و كان بحوزته مسدس رشاش من نوع “كلاشنيكوف” ومخزن ذخيرة مملوء.
مريم والي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى