رياضة

يوفنتوس يخطط لضم كريستيانو رونالدو

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن يوفنتوس مهتم بإبرام صفقة كبيرة بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، نجم البرتغال، من صفوف ريال مدريد في الصيف الجاري.

وتمر علاقة رونالدو بناديه الملكي بحالة من التوتر بعد أن ألمح لإمكانية رحيله بعد نهائي دوري الأبطال الأخير أمام ليفربول والذي فاز فيه ريال مدريد.

وتحدثت صحيفة “توتوسبورت” المقربة من السيدة العجوز أن يوفنتوس يطمع لاستغلال العلاقات القوية مع جورجي مينديس، وكيل أعمال رونالدو، من أجل إتمام الصفقة.وأضافت الصحيفة أن العلاقات بين عائلة أنييلي، مالكة يوفنتوس، ومينديش تمر بحالة إيجابية بعدما ساعد الأخير النادي في التعاقد مع موكله جواو كانسيلو من صفوف فالنسيا مؤخرا.

وكشف التقرير أن العقبة التي تقف في طريق يوفنتوس لضم أفضل لاعب في العالم هي الشرط الجزائي في عقده والذي تبلغ قيمته مليار يورو، وهو الرقم الذي لن يدفعه البيانكونيري.

وأشارت “توتوسبورت” أن يوفنتوس يأمل أن يقنع مينديش فلورينتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بالتخلي عن الشرط الجزائي وقبول التفاوض على قيمة الصفقة.

وقالت الصحيفة إن يوفنتوس مستعد لدفع مبلغ في حدود 230-250 مليون يورو للتعاقد مع رونالدو، والذي يراه النادي الحل الأمثل لكسر نحس دوري الأبطال.

وودع رونالدو مونديال روسيا 2018 بعد خسارة البرتغال أمام الأوروجواي بنتيجة 2-1 في الدور الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى