أخبار عاجلةرياضة

وفاق سطيف.. ربيعي يجدد عقده ورضواني يرسم التحاقه

جدد متوسط ميدان  وفاق سطيف، ميلود ربيعي، عقده رسميا مع الفريق لغاية جوان 2020، وهذا بفندق هوليداي بالشراقة، بحضور رئيس الفريق حسان حمار، حيث إتفق الطرفان على كل تفاصيل العقد الجديد، ليرسم إبن تلمسان بقاءه في الوفاق رافضا كل العروض التي وصلته مؤخرا وبالأخص من إتحاد العاصمة الذي كان أكثر الفرق إصرارا للتعاقد مع ربيعي.

من جانبه، وقّع مدافع شبيبة القبائل سعدي رضواني، رسميّا في النسر الأسود، بعقد يمتد لمدة سنتين.

وكان اللاعب رضواني في إتصال مع المدير العام لفريق إتحاد العاصمة عبد الحكيم سرّار، من أجل تقمص ألوان فريق سوسطارة، إلا أنه فضل في الاخير الإنتقال إلى نادي الوفاق السطايفي.

وكان اللاعب، سيد علي لاكروم أمضى، رسميا في الوفاق، أول أمس، عقدا لمدة موسمين بعد أن كان في وضعية نهاية عقد مع فريقه السابق، علما أنه حرص على حسم مستقبله قبل دخول تربص المنتخب الوطني في سيدي موسى تحضيرا للوديتين المقبلتين أمام الرأس الأخضر والبرتغال على التوالي.

وعبر لاكروم عن سعادته بالالتحاق بوفاق سطيف، الذي وصفه بالفريق الكبير والذي لا يمكن رفضه، واعدا بمساعدته على العودة إلى ساحة التتويجات ابتداء من الموسم المقبل، بعد النتائج الكارثية المسجلة في الموسم المنقضي.

ويأتي خيار لاكروم من طرف إدارة الوفاق كورقة حاسمة لتعويض رحيل اللاعب زكرياء حدوش نحو مولودية الجزائر، ولو أن لاكروم لا يمكنه المشاركة في دوري المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا مع الوفاق ابتداء من شهر جويلية المقبل لأنه شارك في كأس الكاف مع فريقه شباب بلوزداد، وهو نفس الشيء الذي ينطبق على المستقدم الآخر زكرياء دراوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى