أخبار عاجلةولايات

وضع “حيز الخدمة” مقري أمن بعين آزال والعلمة

أشرف المفتش الجهوي لشرطة الشرق مراقب عام الشرطة داوود محند الشريف، اليوم الثلاثاء، رفقة سلطات ولاية سطيف، على وضع حيز الخدم كل من الأمن الحضري الخارجي ” عين لحجر” بدائرة عين آزال، والأمن الحضري الخارجي ” بازر سكرة” بدائرة العلمة.

 

في بداية الزيارة، وضع الوفد حيز الخدمة، مقر الأمن الحضري ” عين الحجر” وسط مدينة عين آزال ، بعد إتمام إنجازه وفق معايير ومواصفات تقنية تواكب العصر، وتشكيله بتعداد متمرس يضم إطارات ورتباء وأعوان، أسندت لهم مهمة توفير الأمن والأمان استجابة لطموحات ساكنة هذه البلدية المحورية التي تعرف حركية هامة مع تعزيز التواجد الأمني ورفع نسبة التغطية الأمنية بالولاية التي ستكافئ 1 شرطي لكل 400 مواطن بالنسبة لهذه البلدية التي فاق تعدادها السكاني43 ألف نسمة  .

و بدائرة العلمة، وضع الوفد، حيز الخدمة الأمن الحضري الخارجي  ” بازر سكرة ” الذي يأتي هو الآخر  ليعزز الحضور الأمني الشرطي بشكل أوسع ويدعم العمل الجواري بهذه البلدية الهامة التي تضم ما يناهز 50 ألف نسمة ليكافئ شرطي واحد كل 400 مواطن بالنسبة لهذه البلدية.

و نظرا للأهمية التي يكتسبها هذا المرفق الأمني، عكفت المصالح المخولة على انتقاء التركيبة البشرية الكفؤة من إطارات، رتباء وأعوان لضمان سير أمثل لها ، في ظل ما تمليه قوانين الجمهورية والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان .

ع.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى