أخبار عاجلةرياضة

وضعية محرز في السيتي تراوح مكانها.. بن ناصر لن يقع في فخ غوارديولا

يبدو أن وضعية رياض محرز في مانشستر سيتي لن تتحسن بدخول العام الجديد، بحيث يواصل قوارديولا تجاهله واستعماله كبديل مثلما كان عليه الحال في آخر لقاء للسيتزنس الأحد أمام شيلسي.

واختار المدرب الكتالوني بيرناردو سيلفا البرتغالي، كأساسي فيما بقي محرز على الدكة طوال مجريات اللقاء، وضعية صعبة جعلت أنصار محرز خاصة الجزائريين يدافعون بشدة على ابن بلدهم عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة تلك الخاصة بمانشستر سيتي وأنصاره.

وعلق أنصارمحرز ومحبيه قائلين أن قوارديولا ليس بالمدرب الكبير كما يعتقده البعض مستدلين بتصريحات كلا من ايتو، وابراهيموفيتش وكذا يايا توري الذين عانوا الأمرين مع هذا المدرب الذي لقبه أنصار الخضر ب”الفيلسوف” نظرا للخطط والاختيارات التي يلعب بها والتي غالبا ما تتسبب في مشاكل لفريقه في مبارياته.

بن ناصر لن يقع في الفخ

 

ما يعاني منه محرز شبيه للعنصرية وهذا ما جعل أنصار قائد المنتخب يوجهوه رسالة لبن ناصر،هذا الأخير ارتبط اسمه مؤخرا باتصالات مع قواريدولا والسيتي،بحيث ناشد الجزائريون بقوة متوسط ميدان المنتخب الوطني بأن لا يقبل فكرة الالتحاق بهذا النادي خوفا من أن يواجه نفس مصير رياض محرز.

يأتي هذا وسط تساؤلات كثيرو حول دور ورأي ملاك النادي الاماراتيين، صحيح أن قوارديولا يملك البطاقة البيضاء، لكن الأموال الطائلة التي يستثمرها الاماراتيون في النادي تجعلهم يملكون قوة التصرف  وامكانية ابداء الرأي على غرار ما يقوم به الخليفي في نادي باريس سان جرمان الفرنسي وتدخله شخصيا لفك بعض الخلافات وخاصة تلك التي تمس الفريق واللاعبين والمدرب، وهو التصرف الذي من شأنه أن ينقذ محرز من ظلم مدربه الحالي الذي يفضل اقحام البرتغالي سيلفا رغم محدودية مستواه واللقاءات الضعيفة التي صار يقوم بها، أمام رياض وأرقامه المذهلة التي تجبر أي مدرب أن يعيد وضع الثقة فيه والاستفادة كلية من امكانياته الكبيرة.

مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى