أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

نهائي الشبيبة والاتحاد قد يجري على أرضية سيئة

 

في وقت تتواصل التحضيرات لمباراة الغد الكبرى بين الكناري واتحاد بلعباس من الجانب الأمني، تعمل ادارة ملعب 5 جويلية على تنظيم أمور أخرى متعلقة بالمباراة وهذا بالتعامل عن قرب مع مصالح رئاسة الجمهورية وكذا الفاف ومختلف الجوانب المنظمة لهذه المباراة الهامة.

الاجتماع التقني الذي سمح بتوزيع المهام بين كافة الأطراف المرتبطة بالعرس الكروي، سمح لادارة ملعب 5 جويلية بالتركيز على أمور هامة فالتخلص مثلا من عملية بيع التذاكر ورمي الكرة في مرمى ادارتي الشبيبة واتحاد بلعباس سمح للحاج علي مدير الملعب للتفرغ لتحضير الملعب ليكتسي حلة جميلة يوم اللقاء بحيث تهدد أحوال الطقس يوم المباراة وخاصة اليوم أرضية الميدان بحكم الأمطار التي ستتساقط خاصة ليلة اليوم على العاصمة.

في الحالات العادية التحضيرية لمباراة واحدة الأمور كانت ستجري في ظروف جيدة لكن المشكلة هي إجراء النهائي العسكري الذي سيجمع الناحية العسكرية الأولى ومدرسة تقنيات المعتمدية وهذا بنفس الأرضية بحيث أبدى مسيرو الملعب تخوفهم ليس من المباراة في حد ذاتها بل من الأمطار التي قد تجعل اللقاء يؤثر سلبا على الأرضية قبل دخول لاعبي الكناري والمكرة للاحماء ولعب اللقاء.

هذا وتابع مسؤولو الملعب باهتمام بالغ نشريات الأرصاد الجوية لمعرفة الطريق الأنجع لحماية الأرضية أثناء تهاطل الأمطار وكمية هذه الأخيرة التي ستكون أكثر غزارة ليلة اليوم الا أن الجو سيعرف شيئا من التحسن يوم الغد رغم امكانية تساقط قطرات في الصبيحة.

هذا وسيعيق الجو البارد والأمطار كذلك الأنصار الذين سيتنقلون من المدن الجزائرية المختلفة لمشاهدة النهائي خاصة في ظل قرار فتح الأبواب في الساعة السادسة الذي سيجعل محبي الكناري والنادي العباسي يتعرضون لقساوة الطبيعة لمدة تقارب ال10 ساعات.

مهدي.س  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى