أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

نصف نهائي كأس الجمهورية : المكرة تنهي مغامرة الزاوية وتلاقي الكناري في نهائي ثأري

التحق اتحاد بلعباس بشبيبة القبائل في الدور النهائي لكأس الجزائر في كرة القدم، بعد فوزه بصعوبة كبيرة على شباب الزاوية بنتيجة (1-0)، في النصف النهائي الثاني للمنافسة جمع بينهما أمس بملعب 24 فيفري 1956 بسيدي بلعباس. 

وأسال النادي المنتمي إلى بطولة الجهوي الأول لرابطة البليدة العرق البارد لـ” المكرة”، الذين تمكنوا من تسجيل الهدف الوحيد للمباراة عن طريق اللاعب تابتي في الأنفاس الأخيرة (90+2). 

وعرفت المباراة طرد لاعب الزاوية طريقان في الدقيقة 90+5، حيث خرج هذا النادي المغمور بشرف من المنافسة بعدما حقق تاهلا تاريخيا إلى الدور النصف نهائي. 

وسيخوض اتحاد بلعباس يوم 1 ماي بملعب 5 جويلية (الجزائر)، مباراته النهائية الثانية مقابل إحدى عشرة  للشبيبة، علما بأن الفريقين تقابلا في نهائي 1991 عاد فيه الفوز لاتحاد بلعباس (2-0).

وسيتكرر نهائي كأس الجمهورية لموسم 1990/1991 يوم الفاتح ماي المقبل، بمناسبة مواجهة شبيبة القبائل لاتحاد بلعباس في نهائي ثأري  لاسود جرجرة، كيف لا وأن الاتحاد فاز عليه في ذلك النهائي بقيادة لاعبين امثال بن عبد الله الوحلة  وآخرون.

وكان فريق شبيبة القبائل، أول من تأهل للمباراة النهائية  على حساب مولودية الجزائر بضربات الترجيح (5-4)، بعد ان انتهت  المباراة بنتيجة (0-0) بعد الوقت الإضافي، في لقاء الدور نصف النهائي الأول، أمس الجمعة بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى