الإثنين , سبتمبر 23 2019
الرئيسية / رياضة / نصر حسين داي.. الادارة تجهز ملف الدفاع في قضية خاسف

نصر حسين داي.. الادارة تجهز ملف الدفاع في قضية خاسف

تسعى ادارة نصر حسين داي للتصدي للهجوم الشرس الذي ستشنه هيئة دفاع متوسط الميدان الشاب نوفل خاسف في قضية حرمانه من الاحتراف الميركاتو السابق الى نادي ران الفرنسي.

ولم يوفق وكيل الأعمال الفرنسي للاعب أن يتحصل على تسريح الفيفا لموكله حتى يتسنى له الالتحاق بنادي بن سبعيني السابق بحيث كان يضن أن الأمر سيحسم قبل نهاية الاجال القانونية لكن تأخر الملف جعل ادارة ران تفاوض الرئيس لحلو لايجاد مخرج وتم اقتراح ما يقارب 90 ألف يورو على ادارة ”الملاحة” لكن هذه الأخيرة رفضت رفضا قاطعا هذا العرض ما جعل خاسف ينهي الميركاتو دون الانتقال.

وفور نهاية مرحلة الانتقالات شنت هيئة دفاع خاسف هجوما على النصرية بحيث تم تكوين ملف صلب وتم ارساله الى الفيفا،والهدف من العملية اثبات صحة أقوال اللاعب والتأكيد أنه لم يتلق أجوره ليستنى له التخلص من قيد العقد الذي يربطه بالنصرية.

ولم تبق ادارة حسين داي مكتوفة الأيدي جراء هذه الخرجة، بحيث بدأت في تكوين ملف يتضمن أدلة أن ادارة النادي ضخت اجرة اللاعب في الوقت المحدد ولا وجود لغياب الأجور عن حسابه لشهرين ويوم واحد كما تشير له قوانين الفيفا وهو الشرط الكافي الذي يسمح للاعب بالمطالبة بتسريحه، بحيث حضرت الادارة الملف وتنتظر الاستدعاء الذي سيصل حتما في القريب العاجل من الفيفا للرد بعكس الهجوم بطريقة فعالة.

في انتظار نهاية هذا الخلاف، يتواجد اللاعب في وضعيبة حرجة بحيث لن يتمكن من اللعب في النصرية ولا في ناد آخر دون نسيان فقدانه لمكانته في الفريق الوطني الأولمبي الذي يحضر لكان مصر 2019 االمؤهلى الى الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

مهدي.س

شاهد أيضاً

لحلو ومدوار يعملان من أجل تخفيض عدد النازلين الى القسم الثاني

عرفت الجمعية العامة الانتخابية للفاف موافقة بالاجماع على مقترح رئيس الفاف خير الدين زطشي والقاضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *