أخبار عاجلةأهم الأخبارسياسة

ميهوبي: برنامجي للرئاسيات يتضمن 15 التزاما

كشف المترشح للرئاسيات عزالدين ميهوبي  انه سيعرض 15 التزاما و 200 اجراء  ضمن برنامجه الانتخابي الذي سيعرض في الحملة الانتخابية ابتداءً من الاحد المقبل تحت  شعار ” التزم” .

وأوضح ميهوبي الذي حل اليوم ضيفا على برنامج خاص للقناة الإذاعية الاولى أنه يمثل جزءا من هذا الشعب الذي عاش تحولات كبيرة  ووصل الى محطة الفصل وقال في هذا الخصوص: “نحن جزء من هذا الشعب  الذي عاش تحولات كبيرة، عاش انتصارات وخيبات، ووصلنا الآن الى محطة يجب ان يكون فيها الفصل “.

  و أكد المرشح للرئاسيات المقبلة أنه “لا بد من التعلم من  الاخفاقات السابقة”  معربا عن أمله في تنظيم لقاء وطني  واسع يضم الجميع لرأب الصدع وتجاوز  كل الاختلافات ، منوها بالسلطة الوطنية للانتخابات  التي توفر العديد من الضمانات للمترشحين  والناخبين  “أتمنى انه في حال تم انتخابي ان يكون لقاء وطني واسع يتم فيه التوقيع على  ميثاق التسامح لان الجزائريين يحتاجون لرأب الصدع وتجاوز مثل هذه الاختلافات التي لا نريدها ان تتحول الى خلافات تؤثر على اداء الدولة ومؤسساتها وعلى المجتمع “.

  وخلال تطرقه لملف الفساد ، أكد ميهوبي على ضرورة أن يأخذ القانون مجراه الطبيعي لاسترجاع الاموال المختلسة مع الحفاظ على مؤسسات الدولة  و”على القانون ان يأخذ مجراه في استعادة هذه الأموال  عندما نقول نحافظ على هاته المؤسسات نحافظ عليها لأنها تؤمن الآلاف من مناصب الشغل .. والحل الوحيد هو اقلاع اقتصادي حقيقي مؤسس على قواعد شفافة  وثابتة” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى