رياضة

مونديال روسيا.. ألمانيا بعنوان الفوز لا غير أمام كوريا

بعد انتصاره المثير على السويد، الذي حسم بهدف ساحر، سجله توني كروس في الوقت القاتل، يأمل المنتخب الألماني، في أن يشكل الهدف، علامة فارقة تصحح مسار الماكينات، في مشوار الدفاع عن اللقب في كأس العالم.
وكان المنتخب الألماني، قد تلقى صدمة في بداية مشواره في المونديال، بالهزيمة أمام نظيره المكسيكي، بهدف نظيف، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة، وكاد يتعادل في المباراة الثانية أمام السويد، لكن كروس خطف هدف الفوز، لألمانيا في اللحظات الأخيرة من المباراة، لينعش طموحات الماكينات.
وتحسم بطاقتا التأهل من المجموعة عبر الجولة الثالثة الأخيرة من مبارياتها التي تشهد اليوم، لقاء المنتخب الألماني مع نظيره الكوري الجنوبي، على ملعب كازان أرينا، تزامنًا مع لقاء المكسيك والسويد على ملعب إيكاترنبيرج أرينا.

ويحتل المنتخب المكسيكي، صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويليه منتخبا السويد وألمانيا برصيد 3 نقاط لكل منهما، والمنتخب الكوري الجنوبي في المركز الرابع الأخير، بدون رصيد.

ويحتاج المنتخب الألماني للفوز بفارق هدفين على الأقل أمام كوريا الجنوبية، أو الفوز بنتيجة أفضل من نتيجة السويد أمام المكسيك، من أجل التأهل لدور الـ 16.

وربما يتأهل المنتخب الألماني بنتيجة أخرى، بشرط هزيمة السويد أمام المكسيك، لكن لا شك في أن المنتخب الألماني، حامل اللقب، يتطلع إلى التأهل عبر الفوز من أجل استعراض قوته، بعد البداية المتعثرة لمشواره في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى