رياضة

مولودية الجزائر.. كازوني يطالب لاعبيه بالانتفاضة في سطيف

يبدو أن الخسارة الأخيرة التي تكبدتها تشكيلة المولودية أمام اتحاد الحراش لا تزال تؤلم إدارة المولودية وكذا الطاقم الفني، بحيث كان كازوني أول الغاضبين والطريقة الغريبة التي تفوق بها الفريق الرديف الحراشية على العميد.

ومع اقتراب مباراة المولودية والوفاق في سطيف، قام كازوني باجتماع مع لاعبيه وحثهم على ضرورة محو أثار الخسارة المريرة وعلى حد قوله فان الفريق مطالب بانتفاضة والثأر لخسارة الحراش، بحيث يعول التقني الفرنسي على تكرار سيناريو البطولة، حيث تفوقت المولودية هذا الموسم على طول الخط على ”الكحلة”.

تشكيلة المولودية خاضت آخر حصة تدريبية لها أمس في العاصمة قبل التنقل في الأمسية الى مدينة العلمة أين سيواصل الفريق تحضيراته بحيث فضلت ادارة قاسي السعيد إبعاد اللاعبين من ضغط الأنصار، والالتحاق بالولاية 19 باكرا وهذا بعد أن حمل قاسي السعيد المسؤولية للجميع بما في ذلك المدربين الذين سيتحملون ضغط المباراة وسيعملون على الاستثمار في مشاكل الوفاق الأخيرة والاستقالة التي أعلن عنها حسان حمار والتي قد تلعب لصالح العاصميين.

للتذكير فان الجولة الأولى من المنافسة عرفت تعادل المولودية أمام فريق الدفاع الجديدي، فيما تلقى الوفاق السطايفي ضربة قوية بخسارته ب 4-1 أمام تي بي مازمبي الكونغولي ما يجعل لقاء يوم الثلاثاء غاية في الأهمية.

مهدي.س

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى