رياضة

مولودية الجزائر.. عودة عروس ودمو جديد العميد امام الحمراوة

وسط جدل واضطرابات كبيرة، استأنفت تشكيلة العميد التحضيرات لمواجهة السبت أمام مولودية وهران بعد الاقصاء من منافسة الكاس العربية.

رفقاء الحارس شعال وبعد ضغط كبير من طرف أنصارهم عقب عودتهم من الخرطوم يعملون في ظروف صعبة تحضيرا لمباراة السبت القادم أمام مولودية وهران مباراة ستلعب بتشكيلة مختلفة تماما وهذا لأسباب عدة.

فبعد مباراة السودان قرر عمروش ابعاد بعض العناصر التي ستحال على الدكة وعلى الفريق الرديف في حين سيعود لاعب كبن دبكة الى وسط الميدان ليلعب في منصبه الأصلي الى جانب ديانغ خاصة بعد عودة وسط الدفاع دمو الى التدريبات بعد اصابة أبعدته لأسابيع عن الفريق.

دمو لن يكون العائد الوحيد بما أن مدافع بارادو السابق الشاب عروس سيقحم على الرواق الأيمن من الدفاع خلفا لحشود الذي يعاني من اصابة منذ لقاء المريخ.

وأكد المدرب عادل عمروش أنه قرر منح فرصا أكبر للشبان وهذا مباشرة بعد مباراة الحمراوة بحيث مر الى تفعيل تهديداته بعد أن لاحظ غيابا كليا لنجومه التي لم تقم بالواجب في المباراة الأخيرة ما جعله يفعل الخطة الثانية التي ستمنح فرصا لبعض العناصر المتألقة رفقة الرديف على غرار نييري، أوجعيد، كبير وجهدو الذين أبولوا البلاء الحسن خلال النصف الأول من الموسم رفقة الفريق الثاني للمولودية في حين سيحال الأكابر الغير معنيين باللقاءات بالفريق الرديف في خطوة ستغضب الكثير من نجوم المولودية.

وأما على مستوى الادارة فتشير كل التوقعات الى اقتراب نهاية مشوار قاسي سعيد على رأس الفريق بحيث تتجه الشركة المالكة لإنهاء عقدها معه وتعمل حاليا ادارة ولد قدور على البحث عن بديل والذي سيكون بنسبة كبيرة شخصا غريبا عن المولودية حسبما أكدته بعض الأصداء من الشركة البترولية.

مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى