رياضة

مولودية الجزائر تريد لعب الكأس العربية : كازوني يعلق آمالا كبيرة على مباراة الكناري

يعلق مدرب مولودية الجزائر، آمالا كبيرة على مباراة فريقه بعد غد أمام شبيبة القبائل، في مباراة متاخرة عن الجولة الـ23 من بطولة المحترف الأول موبيليس، مؤكدا أنه يستهدف الفوز لا غير في ميدان الكناري، رغم أن المباراة معقدة، لأن كل فريق سيلعب من أجل هدف معين.

وقال كازوني بعد مباراة أول أمس، التي فاز بها العميد أمام اتحاد البليدةبرباعية كاملة مقابل هدف واحد: “المولودية ستلعب من أجل الفوز، لأن اللقب سيلعب في تيزي وزو”.

وحذر فريق مولودية الجزائر، شبيبة القبائل من خلال الفوز المحقق يوم الجمعة الماضي،  على اتحاد البليدة بأربعة أهداف مقابل واحد، ليستعرض العميد قوته وعضلاته، قبل التنقل إلى تيزي وزو لمواجهة الكناري هذا الثلاثاء في لقاء متأخر عن الجولة 23 من الرابطة المحترفة الأولى.

وبهذا الفوز الجديد، تؤكد المولودية بأنها تسعى فعلا الآن إلى اللعب من أجل ورقة اللقب، قبل نهاية الموسم بست جولات، والفوز يوم الثلاثاء سيفتح الباب للعميد إلى أن يصل إلى التتويج، فهو يملك 40 نقطة وبنقاط تيزي وزو، سيرتفع الأمل في مزاحمة شباب قسنطينة على الفوز بالبطولة الوطنية، لأن الفارق سيصل إلى نقطتين فقط، وهذا ما سيهدد عرش السنافر في إنهاء الموسم الحالي بالتتويج.

على صعيد آخر، كشف مدير نادي مولودية الجزائر، كمال قاسي السعيد، بأن فريقه يريد لعب كأس العرب للأندية، قائلا في تصريح للصحافة: “لقد اختاروا الأول والثالث في الترتيب، لماذا لا يختارون الثاني”، كون فريقه أنهى الموسم الماضي في المرتبة الثانية، وينتظر أن تقدم الفاف على إرسال اسم الفريق الثالث، الذي سيمثل الجزائر في البطولة العربية، بعد أن وافق الإتحاد العربي لكرة القدم على إضافة ناد ثالث يمثل الجزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى