الإقتصاد

مشاركة حوالي 400 مؤسسة في الصالون الدولي للتجهيز الطبي بوهران

ستعرف الطبعة الـ 22 للصالون الدولي للتأثيث الاستشفائي والتجهيز الطبي المقررة من 10 الى 13 أفريل المقبل بوهران مشاركة حوالي 400 مؤسسة تمثل 28 دولة، حسبما علم لدى المنظمين.

وذكرت مديرة المؤسسة المنظمة أمينة كريمش، خلال ندوة صحفية، أن “حوالي 400 مؤسسة ستحضر الطبعة الجديدة لهذه التظاهرة الاقتصادية التي سيحتضنها مركز الاتفاقيات محمد بن أحمد”.

وأبرزت ذات المسئولة أن المشاركة الجزائرية ستكون قوية بحضور 96 مؤسسة تليها الصين (91) وفرنسا (42) وإيطاليا (26) وإسبانيا (18) والولايات المتحدة الأمريكية (17) إضافة إلى دول أخرى من مختلف القارات.

وتسمح هذه التظاهرة للزوار من اكتشاف الجديد في مجال التصوير الطبي، وتجهيزات ومنتجات المخابر، وتلك المتعلقة بطب الأسنان وتقويم اعوجاج الأعضاء، والتأثيث الاستشفائي، والنظافة الصحية و البرمجيات المتخصصة وخدمات أخرى تخص قطاع الصحة.

كما تمت برمجة تقديم مداخلات علمية على هامش هذا الصالون الذي سيستقبل يومي 10 و 11 أفريل الندوة الدولية الأولى حول الابتكار في الميكانيكا الحيوية والمواد الحيوية بمبادرة من المدرسة الوطنية متعددة التقنيات لوهران.

وستتبع هذه الندوة يومي 12 و13 بسلسلة من اللقاءات الموضوعاتية ينشطها خبراء من المؤسسات المشاركة في هذه التظاهرة، وفق ذات المصدر الذي أشار الى أن الدخول للصالون سيكون مخصص فقط للمهنيين بقطاع الصحة وطلبة العلوم الطبية.

للإشارة تم تسجيل توافد أكثر من 000 7 زائر على الطبعة السابقة من هذه التظاهرة الاقتصادية التي تنظم سنويا في شهر أبريل من قبل وكالة الاتصال الوقائعية ” كريزالي دور” الكائنة بوهران.

ق.و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى