أخبار عاجلةرياضة

مساعد بلماضي في المنتخب.. مشاكل في العدالة لعبد السلام وادو   

يعاني المدافع الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو من مشاكل مع العدالة المغربية، بحيث أكدت الصحافة المغربية أن عضو طاقم بلماضي في المنتخب الوطني تم اقتياده الى مقر الدرك الوطني المغربي الذي استمع الى أقواله في قضية شجار وقع له مع سائق الحافلة الخاصة لفريقه مولودية وجدة وهذا بعد أن طالب وادو بانتظار مدرب الحراس قبل الانطلاق بالفريق.

أما مراد العجوطي محامي وادو فقد أكد أن موكله هو من تعرض لإعتداء غريب، من طرف سائق حافلة مولودية وجدة، صبيحة السبت على مستوى الرأس، وذلك بعدما تدخل مدرب وجدة من أجل السماح لمدرب حراس الفريق بولوج الحافلة الخاصة بالفريق.

وأضاف المحامي العجوطي في بيان صحفي عن الواقعة : “وجه سائق الحافلة ضربة قوية لموكلي وادو على مستوى الرأس وتم إخراجه من الحافلة بطريقة مهينة في تصرف تجهل خلفياته ودوافعه إلى حد الآن ويطرح أسئلة تخص صلاحيات “سائق حافلة” في اتخاذ قرارات تعود للمكتب المسير للفريق الذي يمارس بالبطولة الاحترافية”.

وأوضح المحامي في نفس البيان، “أنه وعلى إثر ذلك توجه موكلي لوضع شكواه بخصوص تعرضه للإغماء بعد المضاعفات التي عرفتها حالته. وبعد تقديمه لإفادته بسرية الدرك الملكي لمطار محمد الخامس والذين قاموا بالاستماع له و في ظروف جيدة نظرا للحالة النفسية السيئة التي كان عليها، وبعد إحساسه بمضاعفات جديدة تتعلق بإحساس بالدوار وألم فظيع بالرأس، اضطر للتوجه إلى إحدى المصحات حيث طلب منه القيام بفحوصات إشعاعية خاصة بالدماغ وسلمت له شهادة طبية تبلغ مدتها 20 يوما”.

وبسبب هذا الاعتداء تعذر أمس التحاق وادو بفريقه الذي واجه الرجاء لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، غياب قد يطول بل حتى أن مساعد بلماضي والمتربص في طاقمه قد ينسحب نهائيا من الطاقم الفني للنادي بعد أن عبر عن اندهاشه وصدمته من عدم تجشم رئيس الفريق والمكتب المسير عناء الاتصال به من أجل السؤال عن أحواله والاطمئنان على حالته الصحية الحرجة ويحتفظ لنفسه بالحق في اللجوء إلى كل الإجراءات القانونية والقضائية من أجل متابعة المعتدين.

وكان وادو قد حضر تربص الخضر في النمسا شهر أكتوبر الماضي قبل أن يعتذر عن حضور التربص الماضي بسبب امضائه لعقد مع مولودية وجدة وهو أولا فريق محترف يتولى قيادة عارضته الفنية رغم أنه لم يتمم بعد دراساته العليا في التدريب واجازة “اليويفا برو” التي هو بصدد التحضير للحصول عليها.

مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى