الوطن

مسابقة للأطباء في 6 أفريل وهاته هي الولايات المعنية بها

أعلنت وزارة الصحة والسكان و إصلاح المستشفيات في تعليمة موجهة إلى مديري الصحة، عن تنظيم مسابقة بعنوان 2021 للأطباء العامين ،تخص 11 ولاية في الجنوب و الهضاب العليا ، وذلك يوم 6 أفريل الداخل .

وفقا لمراسلة وزارية موجهة إلى مديري الصحة و السكان في كل من ولاية أدرار ،الأغواط ، بشار تمنراست ، الجلفة ، ورقلة ، البيض ، اليزي ، تندوف ، الوداي ، النعامة وغراداية ، قصد التحاق الممارسين الطبيين العامين في الصحة العمومية في المؤسسات والإدارات العمومية التابعة لقطاع الصحة و الواقعة في مناطق الجنوب و الهضاب العليا ، بالتكوين لنيل شهادة الدراسات الطبية الخاصة بعنوان سنة 2021 .

دعت  الوزارة مديرياتها المعنية بالمسابقة إلى ” اعلام الممارسين الطبيين العامين في الصحة العمومية في المؤسسات و الإدارات العمومية التابعة لقطاع الصحة و الواقعة في مناطق الجنوب والهضاب العليا ، الراغبين في الالتحاق بالتكوين لنيل شهادة الدراسات الطبية الخاصة بعنوان سنة 2021  ” .

و أعلنت الوزارة أن بداية التسجيلات انطلقت أمس الثلاثاء 16 مارس 2021 ، وستتواصل إلى غاية الخميس 25 مارس 2021 ، على الرابط resid.sud.santé.gov.dz  .

كما أن إجراء المسابقة سيكون على مستوى كلية الطب ، جامعة ورقلة وفق الرزنامة التي حددتها مديرية الموارد البشرية بوزارة الصحة . حيث تقرر إجراء المسابقة يوم 6 أفريل 2021 ، يليها الاختبار العلني للتخصصات في 7 أفريل 2021 .

مريم والي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى