أخبار عاجلةرياضة

مدوار: “ملال قام بتصريحات لا علاقة لها بكرة القدم”

توعد رئيس رابطة دوري المحترفين الجزائري، عبد الكريم مدوار، بفرض عقوبات على رئيس شبيبة القبائل، شريف ملال.
وقال عبد الكريم مدوار، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد، إن ملال سيمثل أمام المجلس التأديبي للجنة المنازعات، غدا الإثنين، بسبب التصريحات الخطيرة التي أطلقها قبل لقاء شبيبة القبائل واتحاد العاصمة.
وأضاف “ملال قام بتصريحات لا علاقة لها بكرة القدم وأصدر بيانات، وإذا كان كلامه يضر فإن لجنة الانضباط هي من تفرض عليه العقوبات، لأن ملال أراد أن يفرض تواجده في الدوري الجزائري، من خلال القذف والتصريحات العنيفة، ولا يمكنه أن يكون رئيسا للرابطة”.
وتابع “أرفض الانسحاب من الرابطة ولن أدخل في صدام مع رئيس اتحاد كرة القدم الجزائري. هناك من يسرب المعلومات من الرابطة وهذا ليس من اليوم”.
وأوضح مدوار، أنه يرفض أن يمس أحد حياته الشخصية، وأردف يقول “لكني أعرف الجميع ولست هنا لفتح تحقيق في حياة الرؤساء الشخصية”.
وأكد الرئيس السابق لجمعية الشلف، أن أحداث العنف التي وقعت في لقاء أهلي برج بوعريريج ومولودية الجزائر، انطلقت من أرضية الملعب.
وبخصوص الضجة التي رافقت سفره إلى بنين، ختم “لست تاجرا، بل تلقيت دعوة لمرافقة الفريق الوطني، وأملك الصفة لكي أسافر مع المنتخب، لأني لاعب قديم في أولمبي الشلف ورئيس نادي ورئيس رابطة الدوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى