رياضة

مدرب الترجي: “كان بإمكاننا الفوز بنتيجة كبيرة أمام شباب قسنطينة”

يرى معين الشعباني؛ المدير الفني للترجي التونسي، أن سوء إنهاء الهجمات أضاع على فريقه الخروج بنتيجة كبيرة أمام شباب قسنطينة، مؤكدًا الاستعداد بشكل مختلف للقاء الإياب.
وانهزم شباب قسنطينة بثلاثية مقابل هدفين أمام ضيفه الترجي التونسي، ليرهن حظوظه في مواصلة مغامرة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جرت بملعب الشهيد حملاوي، وذلك في إطار ذهاب ربع نهائي المنافسة.

الترجي كان السباق في التهديف بثنائية بلايلي الد6، كوليبالي د47، قبل أن يقلص جعبوط النتيجة في الد49 وعدّل يطو لـ”السياسي” في الد71.

النادي التونسي وبهدف مباغت في الدقيقة 74، يحسم النتيجة لصالحه عن طريق اللاعب يعقوبي.

وقال الشعباني، خلال تصريحاته لقناة “بي إن سبورتس”: “الحمد لله على الانتصار، لم يكن سهلًا بالمرة، فقد واجهنا فريقًا محترمًا، والمباراة كانت مفتوحة بشكل جيد سمح بإحراز كلا الفريقين خمسة أهداف”.

وأضاف: “كان بإمكاننا أن نخرج بنتيجة أكبر لولا أننا فقدنا التركيز في اللمسة الأخيرة، لكن في الأخير حققنا انتصار مهم ضد فريق محترم جدًا”.

باب سويقة عانى من الإصابات قبل اللقاء بساعات، وعلق المدرب حول ذلك: “كانت لدينا إصابات في اللحظات الأخيرة، حتى أننا دخلنا اللقاء وعلى مقاعد البدلاء مدافع واحد ولاعب وسط واحد وأربعة مهاجمين، لكننا عرفنا جيدًا كيف نتعامل مع هذه الوضعية، واستفدنا من عملية التدوير في المسابقات المحلية”.

واختتم حول لقاء الإياب: “ستكون مباراة صعبة بالتأكيد، ولا بد أن نظهر بها بشكل مختلف حتى نتمكن من التأهل إلى نصف النهائي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى