رياضة

محرز سيرسم انتقاله لمانشستر سيتي الأسبوع المقبل

كشف الصحفي الانجليزي الشهير مارتن بلاكبيرن، أن صفقة رياض محرز قد تمت مقابل 60 مليون جنيه استرليني مع إضافات قد تصل لـ15 مليون جنيه استرليني (75 مليون جنيه استرليني)، حيث ينتظر أن يرسم الدولي الجزائري انتقاله للسيتسنز خلال الأيام القليلة القادمة أي على الأرجح بعد الانتهاء من التزاماته مع المنتخب الجزائري أو حتى بعد مباراة الرأس الأخضر وقبل مباراة البرتغال في حالة طلب إذن من “الفاف”.

وفي حال تأكدت هذه الصفقة وبهذه القيمة، فستكون الأغلى على الإطلاق في تاريخ النادي الإنجليزي الذي تعود ملكيته إلى الملياردير الإماراتي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان. وسيكون رياض محرز، البالغ من العمر 27 عاما، ساعتها أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم الأفريقية والعربية. وأكدت وسائل الإعلام البريطانية أن بيب غوارديولا يرغب في حسم صفقة انتقال محرز في أسرع وقت، كما فعل العام الماضي عندما تعاقد مع لاعب موناكو برناردو سيلفا أيام قليلة بعد نهاية الموسم 2016/2017.

جدير بالذكر، أن محرز كان قريبا جدا من بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، غير أنّ مطالب ليستر سيتي المالية حالت دون تحقيق حلمه، حيث عرض مسؤولو مانشستر سيتي 65 مليون جنيه إسترليني، فيما طالب “الثعالب” بـ 70 مليون جنيه للتخلي عن لاعب “الخضر”، الأمر الذي أثّر على نفسية محرز ودفعه لمقاطعة ناديه لمدة شهر كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى