أخبار عاجلةرياضة

مجمع سيربور يبحث عن مدير عام لفريق “سوسطارة”

رسم مجمع سيربور التحاقه بنادي اتحاد العاصمة كمالك رسمي للنادي وهذا بعد أن تسلم 94،34% من أسهم الشركة بطريقة قانونية من شركة حداد وأخوانه المتواجدة تحت الرقابة القضائية.

وتم تحويل الملكية بشكل قانوني أمس في جمعية عامة استثنائية انعقدت بملعب عمر حمادي في حضور 13 مساهما بما فيهم المتصرف الاداري المشرف على مجمع أوتياراشبي للأخوة حداد.

هذا وتسلم عاشور جلول فريق الاتحاد بشكل رسمي ليشرع في مهامه ويتحمل مسؤولياته كاملة بحيث ينوي في تطبيق البرنامج الطموح الذي وضعته الشركة لفائدة الفريق وهو ما يدفع جلول للبحث عن مسؤول يتم تنصيبه مديرا عاما للفريق وهو المنصب الحساس الذي لم تستطع بعد شركة سيربور أن تجد له الشخص المناسب، في حين سارعت نفس الادارة في ترسيم التحاق المدرب منير زغدود كبديل لبلال دزيري.

وخلف غياب سعيد عليق عن الجمعية الاستثنائية الكثير من التساؤلات،  وأسال الكثير من الحبر، خاصة أنه خرج مؤخرا واستحسن التحاق سيربور مناديا بضرورة التحاق المجمع في أقرب الآجال ليغيب في أهم موعد ممكن وهو ما يفتح المجال للتأويلات.

هذا وتم تداول اسم الوزير السابق مولدي عيساوي في محيط ادارة الاتحاد بحيث قد يكون مرشحا للتواجد في ذات المنصب بحكم قيادته للفريق في فترة سابقة قبل 8 سنوات قبل أن يقال من طرف الاخوة حداد، ليعود من جديد ويظهر مؤخرا على هامش اقتناء أسهم النادي من طرف سيربور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى