أخبار عاجلةرياضة

مبابي يضغط على ريال مدريد لحسم صفقته

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن كيليان مبابي يضغط على ريال مدريد من أجل التحرك لضمه من صفوف باريس سان جيرمان.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة “آس”، والتي أكدت أن اللاعب يطلب الحصول على نفس الراتب في صفوف ريال مدريد مثل ذلك الذي يحصل عليه في باريس سان جيرمان، بالإضافة لحقوق الصور الخاصة به.

في الوقت نفسه يرى ريال مدريد صعوبة كبيرة في حسم الصفقة بسبب القيمة المرتفعة للنجم الفرنسي في الوقت الحالي وفي ظل الظروف الراهنة.

ويفكر النادي في إدخال لاعبه فينيسيوس جونيور في الصفقة للتقليل من القيمة المادية لها، في ظل وجود رغبة من باريس سان جيرمان في الحصول على خدمات البرازيلي.

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان  قد قدم العرض الأول لمهاجمه الدولي كيليان مبابي وينتظر الرد منه في الأيام المقبلة من أجل التفاوض.

وقال نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي مساء الجمعة عقب الفوز على مونبلييه إن قراره بخصوص التجديد مع نادي العاصمة الفرنسية لم يتخذ بعد وما زال قيد الدراسة من أجل أن يحسم بنهاية الموسم الحالي.

في فرنسا يسعون بشدة لتجديد عقد كيليان مبابي خلال الفترة المقبلة، حيث يحتاج باريس سان جيرمان إلى إبرام اتفاق مع لاعبه في الأشهر القادمة، وإلا فسيضطر إلى توديع أحد أهم نجومه.

وحسب ليكيب فإن مستقبل مبابي في باريس سان جيرمان في خطر إذا لم يتم التجديد، فإن الفريق الباريسي سوف يفكر بجدية في بيع العقد في الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى