الجزائر الجديدة

ماد رايسنج سلبرتي تضم مجموعة جديدة من المواهب العربية الشباب

أطلقت شركة mad solutions مبادرتها الرائدة في صناعة الترفيه بالعالم العربي: ماد رايسنج سلبرتي MAD Rising Celebrity, والتي تهدف إلى تبني أفضل المواهب التمثيلية في العالم العربي، ومساعدتهم في العثور على مكانتهم الصحيحة وسط صناع الأفلام، من أجل رفع صورتهم وتشجيع تطويرهم المهني.

رفعت MAD هذه المبادرة من خلال MAD Celebrity, وهي إحدى شركاتها التي قدمت خدماتها لأكثر من 50 من نجوم الصف الأول والفنانين الفعالين بصناعة الترفيه العربية، حيث ساندتهم خلال أكثر من 400 عمل فني وفي أكثر من 100 حدث على مستوى المحلي والدولي.
سلطت ماد رايزنج سلبرتي على وجوه عربية جديدة، النجوم الشباب : بنة خالد من السودان (ستموت في العشرين)، فادي السيد من مصر وبريطانيا (My brother the devil), ومايان السيد من مصر(حرب كرموز وبنات ثانوي).

بُنة خالد، لفتت الأنظار إليها بدورها في فيلم ستموت في العشرين الذي اكتسح جوائز المهرجانات الدولية ويمثل السودان حالياً بـجائزة أوسكار أفضل فيلم دولي 2021، وظهورها الجذاب على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة 2020، أخذت الممثلة السودانية بُنة، أولى خطواتها بصناعة التلفزيون في مصر من خلال مسلسل الملك أحمس، وهو أضخم إنتاجات الدراما المصرية في 2021، ويشارك في بطولته النجمان عمرو يوسف وصبا مبارك، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

فادي السيد ممثل مصري بريطاني،ترشح لجائزة أفضل موهبة بريطانية صاعدة في مهرجان لندن السينمائي، من خلال أول فيلم له My brother the Devil. لفت فادي إليه أنظار صناعة السينما الدولية، ليشارك بعد ذلك في مجموعة من الأفلام الدولية، شارك في مسلسل Penny Dreadful للنجمة، كما شارك في فيلم A Private War من بطولة روزاموند بايك ومن إخراج ماثيو هينمان، بالإضافة إلى الفيلم الدنماركي Daniel مع المخرج نيلز أردين أوبلف، وأعمال سينمائية وتلفزيونية أخرى.

مايان السيد حققت ظهوراً ناجحاً كإحدى بطلات فيلم بنات ثانوي في 2020، لتتواجد بأدوار بارزة في دراما 2021 التلفزيونية من خلال مسلسلات هجمة مرتدة من بطولة النجمين أحمد عز وهند صبري وإخراج أحمد علاء الديب، وتقاطع طرق من بطولة منى زكي وإخراج تامر محسن، وحرب أهلية من بطولة يسرا وإخراج سامح عبد العزيز. مايان قدمت أول أدوارها في 2016 من خلال الدراما التلفزيونية بمسلسلات: أبو البنات، المغني، الأب الروحي، ظل الرئيس، كأنه امبارح، فكرة بمليون جنيه، وزودياك الذي كان أول الإنتاجات الأصلية لمنصة Viu، إضافة إلى دورها بفيلم حرب كرموز الذي اعتلى شباك الإيرادات في موسم عرضه خلال 2018.

ويمكن التعرف على أحدث أخبار هؤلاء النجوم الصاعدين من خلال الموقع الرسمي لماد رايزنج سلبرتي الذي تم إطلاقه رسمياً.
كما توفر الشركة لهؤلاء النجوم استراتيجيات التسويق والعلاقات العامة والدعاية، والاستشارات الفنية من أجل الرفع من مواهبهم التمثيلية وتميزهم في الساحة الفنية.
خ.ل

Exit mobile version