رياضة

كومان : برشلونة سيظل كبيرًا مع أو من دون ميسي

شدد رونالد كومان مدرب برشلونة، على الأهمية الكبيرة التي يتمتع بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، ولكنه أشار إلى أن النادي الكتالوني سيظل كبيرًا سواء معه أو من دونه.

العديد من التكهنات أثيرت حول مصير ميسي في الصيف، لرغبة اللاعب الصريحة في الرحيل، ومازالت الشكوك مستمرة مع دخوله في العام الأخير من عقده.

كومان خرج في حوار مع صحيفة “سبورت” الإسبانية، من أجل الحديث عن العديد من الموضوعات الهامة التي تخص فريقه وعلى رأسها ميسي.

وقال المدرب الهولندي في تصريحاته:”لقد أخبروني عند قدومي للنادي أن ميسي لا يشعر بالسعادة، قدم لي أسبابه وشرحت له ما يمكنني تغييره، كنت صادقًا معه، وأخبرته أن الشيء الوحيد الذي يمكنني تغييره هو الجانب الرياضي”.

واستكمل:”انتهى بنا المطاف بالحديث عن بعض الجوانب الكروية، ميسي أظهر لي أنه شخص طموح، يريد دائمًا الفوز بالأشياء ويريد الاستمرار حتى لو واجه مشاكل مع النادي”.وتابع:”أريد الأفضل للفريق، والأفضل بالنسبة لنا هو وجود ميسي وظهوره بحالة جيدة، وهذا ما شاهدناه ضد ريال بيتيس عندما دخل في الشوط الثاني، ولكن حتى يومنا هذا كان برشلونة وسيظل فريقًا أفضل مع ميسي أو من دون ميسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى