رياضة

كأس الجزائر.. داربي الشباب والنصرية ذهابا وإيابا في 5 جويلية

أسفرت قرعة ربع نهائي كأس الجمهورية وقت سابق على لقاء حامي الوطيس سيجمع بين الجارين شباب بلوزداد ونصر حسين داي، مباراة لطالما اكتست طابعا خاص بالنظر للندية الكبيرة الموجودة بين جماهير الفريقين واجراء اللقاء ذهابا وايابا كان سيمنح أكثر اثارة بذكريات الزمن الجميل.
وبما أن النصرية تستقبل منافسيها في الدوري في ملعب 20 أوت أي في نفس ملعب الشباب فيمنا تستقبل منافسيها في كاس الكاف في ملعب 5 جويلية الكبير، إقترحت ادارة ”الملاحة” على شباب بلوزداد لعب مباراة الذهاب و الإياب في ملعب 5 جويلية وهو ما سيسمح لتشكيلة المدرب ايغيل بتحضير مبارياتها الافريقية فوق العشب الطبيعي للملعب الأولمبي، ناهيك عن منح فرصة أكبر للأنصار للتوافد وحضور مباراة كبيرة في ملعب كبير يضمن الفرجة.
ادارة الشباب وفور تلقيها الطلب باشرت في التشاور مع الطاقم الفني ومع اللاعبين بحيث وفي حالة القبول، فمن الواجب على فريق بلوزداد أن يراسل لجنة الكأس لتغيير مكان إجراء المباراة، برسالة خطية تضمن للجنة الكأس اتخاذ القرار دون التخوف من تراجع الطرف البلوزدادي، ويبدو أن القرار من جانب بلوزداد قوبل بالقبول بحيث أكد المدرب عمراني أمس أنه قرر منح موافقته مشيرا الى أن الفرجة وسلامة الأنصار أهم من كل شيء وأن الفريق الأحسن فوق الميدان هو من سيتأهل.
وعليه فان لقاء شباب بلوزداد ونصر حسين داي سيلعب رسميا ذهابا وإيابا بملعب 5 جويلية أيام 19 فيفري بالنسبة للذهاب أما العودة فستلعب يوم 28 مارس القادم، في انتظار ترسيم وتدوين القرار من طرف لجنة الكاس في الساعات القليلة القادمة.
وكانت ادارة النصرية تبحث عن ملعب ستستقبل فيه الجار، بحيث كان ملعب بولوغين في المفكرة وكذا ملاعب أخرى محاذية للعاصمة على غرار ملعب بومرداس لينتهي الجدل باختيار ملعب 5 جويلية كقرار سليم ومفيد سيضمن الفرجة للأنصار ويضمن مباراة في القمة للعاصميين.
مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى