أخبار عاجلةأهم الأخبارالوطن

قطاع التضامن.. الإعلان عن نتائج  مسابقة توظيف الأساتذة المتخصصين قريبا  

قالت وزارة التضامن الوطني و الأسرة و قضايا المرأة  أن الإعلان عن نتائج مسابقة الأساتذة بعنوان 2020 لسدّ 1340 منصب ، ستكون فور الانتهاء من عملية الرقابة والتدقيق.

وأوحت وزارة التضامن في بلاغ اليوم الاربعاء، موجه إلى كافة المترشحين لمسابقة التوظيف للالتحاق بـ 1340 منصبً أستاذ و معلم متخصص رئيسي على مستوى مديريات النشاط الاجتماعي والتضامن لــ 48 ولاية، أن ” الإعلان عن النتائج لهذه المسابقات و نشرها سيتم على مستوى مديريات النشاط الإجتماعي و التضامن للولايات ، و ذلك فور الإنتهاء من عملية الرقابة و التدقيق التي تقوم بها  مفتشيات الوظيفة العمومية للولايات ”  .

و كان المترشحون هذه المسابقة قد أجروا امتحانهم الشفهي يوم 11 جانفي الماضي ،حيث اجتازوا المسابقة التي نظمتها وزارة التضامن بغرض دعم تأطير الأقسام الخاصة المفتوحة على مستوى مؤسسات التعليم التابعة لوزارة التربية، في إطار الرخصة الاستثنائية الممنوحة لفائدة قطاع التضامن من طرف الوزارة الأولى  . و قد  دعت الوزارة مدراء النشاط الاجتماعي و التضامن إلى موافاتها باحتياجات مصالحها من الأساتذة ،حسب الرتب و المواد التعليمية التي تتناسب و عدد المترشحين لمسابقة توظيف الأساتذة و المعلمين المتخصصين .

 

مريم والي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى