غير مصنف

قضية شاوشي تشغل الرأي العام .. و قاسي سعيد يتهم سرار بالتدخل فيما لا يعنيه

شاوشي يوضح تفاصيل تصرفه في لقاء الكناري

أوضح، حارس مولودية الجزائر، فوزي شاوشي، أنه تعرض للظلم من طرف الحكم ميال خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعت شبيبة القبائل بمولودية الجزائر أول أمس.

ونشر شاوشي تعليقا عبر صفحته الرسمية بشبكة التواصل الإجتماعي أنستغرام، قال فيها أنه تعرض للظلم، السب، الشتم والرشق وأن المناصر الذي تشاجر معه هو من رشقه بحجارة في الشوط الأول مؤكدا أن المولودية مستهدفة.

من جانبه، دافع المدير العام الرياضي للعميد، كمال قاسي السعيد عن حارسه، حيث قال حول الموضوع: “كان عليه التحكم في أعصابه، ولكن أي واحد منا لو تواجد في مكانه لقام بما هو أكثر“، مضيفا: “منذ أن دخلنا للملعب وشاوشي يتعرض للسب والشتم والإستفزاز، وسيكون لي معه كلام، لكي لا يتكرر نفس السيناريو معه مُستقبلا.

ليختم: “فوزي يبقى حارسا كبيرا وهو مع المنتخب، وأعتقد بأن الحكم تسرع بطرده، لأنه كان في حالة دفاع عن النفس.

أما مدرب المولودية، بيرنار كازوني، رأى أن طرد حارسه شاوشي، أثر على مردود الفريق، إلا أن فوز الشبيبة يبقى مستحقا.

وصرح بيرنار كازوني: “طرد شاوشي أثر علينا كثيرا، رغم ذلك، حاولنا العودة في النتيجة بعشرة لاعبين“، مضيفا: “كانت تنقصنا الكثير من الأشياء للعودة بالفوز في مباراتنا أمام شبيبة القبائل.

وتابع كازوني: “الشبيبة قدمت اليوم درسا في الشجاعة والإرادة، هنيئا لهم على هذا الفوز المستحق، وللأنصار الذين لبوا نداء فريقهم.

قاسي السعيد يفتح النار على إدارة سوسطارة

فتح المدير الرياضي العام لفريق مولودية الجزائر، كمال قاسي السعيد، النار على إدارة إتحاد العاصمة متهما إياها بالتدخل فيما لا يعنيها وحشر نفسها في برمجة لقاء نادي بارادو ومولودية الجزائر، المقرر نهاية الأسبوع.

وقال قاسي سعيد، حول الموضوع، عقب مواجهة فريقه للكناري، أول أمس: “المباراة ستلعب بين مولودية الجزائر ونادي بارادو، وإدارة إتحاد العاصمة تتصل بإدارة بارادو مطالبة بلعب اللقاء بملعب بولوغين، في حين أن نادي بارادو يرغب بخوض اللقاء بملعب 5 جويلية“.

وأضاف: في كل مرة نتعرض للإستفزاز.. هذا يكفي، أريد أن أفهم سر تلقي رسالة إلكترونية من إدارة إتحاد العاصمة، في حين أن اللقاء سيلعب أمام بارادو “.

وفي موضوع آخر، أكد قاسي السعيد، أنّ شبيبة القبائل، استحقت الفوز أمام فريقه في الكلاسيكو الذي لعب أول أمس بميدان الأخير، موضحا أن حظوظ العميد في اللعب على اللقب لازالت قائمة، رغم الخسارة.

وصرح كمال قاسي السعيد: “هزيمتنا كانت فوق أرضية الميدانّ، وشبيبة القبائل، لم تسرق فوزها في هذه المباراة“، مشيرا: “نحن جد آسفون لهذه الخسارة، لأننا كنا نريد العودة بالنقاط الثلاث لاحتلال المركز الثاني، ونواصل المنافسة على اللقب“.

وتابع كمال قاسي السعيد، قائلا: “رغم هذه الخسارة، حظوظ مولودية الجزائر، في اللعب على اللقب لازالت قائمة.

 

 ملال: “غير مقبول أن يكون شاوشي حارسا للمنتخب”

استبشر محبو وادارة شبيبة القبائل خيرا بعد الأداء البطولي للاعبين أول أمس، أمام المولودية والانتصار الكبيرة الذي حققه الفريق أمام أحد أحسن الفرق الجزائرية هذا الموسم.

مباراة المولودية سمحت لادارة الفريق أن ترتاح شيئا ما وتشرع التحضير لمباراة سطيف السبت القادم، في أحسن الظروف لكن الرئيس شريف ملال أصر على توجيه انتقاداته للحارس شاوشي الذي طرد في المباراة بعد حادثة ملتقط الكرات الذي بصقه أمان عدسات الكاميرات.

حسب ملال فان شاوشي حارس غير منضبط والجميع يعرفه وأن هذه الخرجة لابد أن تبعده من صفوف الخضر:كانت مباراة الديكليك لكن علينا نسيانها والآن علينا التركيز على مباراة سطيف، أما بخصوص حادثة الحارس شاوشي فهذا الحارس غير منضبط وليست المرة الأولى التي يقوم فيها بأشياء لا تشرفه، هوحارس لا يمت بصلة للاحتراف وأضن أن بتصرفات كهذه، الفاف عليها أن تتحرك لأنه من غير المعقول أن يحرس شباك الخضر حارس بمستوى محدود مثل هذا”

على صعيد آخر، إعتبر مدرب شبيبة القبائل، يوسف بوزيدي، أنّ الفوز المحقق أمام مولودية الجزائر، أنعش حظوظ فريقه في ضمان البقاء، ومنح لاعبيه دفعا معنويا كبيرا.

وصرح سويف بوزيدي، عقب المواجهة: “حققنا فوزا معنويا وحاسما للفريق، بالنظر لأهمية نقاط هذه المباراة بالنسبة لمستقبل شبيبة القبائل

وأضاف: “واجهنا خصما صعبا، وتمكنا من تسجيل ثلاثة أهداف، أشكر الأنصار الذين كان لهم دور كبير في تحقيق هذا الفوزط.

وتابع: “كازوني هنأني في نهاية المباراة، وقال لي أنه فوز مستحق، أشكره على ذلك، وهذا دليل على أنه مدرب محترم.

بلكالام يشكر زملائه

 

من جانبه، عبر قائد شبيبة القبائل، السعيد بلكالام عن فخره بالأداء المُقدم من طرف زملائه خلال الكلاسيكو.

وتحدث قائلا: “اللاعبون كانوا رجالا فوق أرضية الميدان، ونشكرهم على الأداء المُقدم منذ بداية المواجهة إلى غاية نهايتها.
وأضاف :”عشنا ضغطا كبيرا قبل اللقاء، بالنظر لوضعيتنا السيئة في الترتيب، ولعبنا على أرضنا جعلنا مُطالبين بتحقيق نقاط الإنتصار الثلاث.
وختم مُدافع المنتخب الوطني :”الحمد الله ربي وفقنا، ونشكر الأنصار أيضا على وقوفهم معنا، وسنعمل للمواصلة على هذا النحو مُستقبلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى