أخبار عاجلةأهم الأخبارسياسة

قايد صالح: “ما بلغه الجيش من مستويات رفيعة هو حصاد جهود متواصلة ومخلصة لله والوطن”

قال الفريق أحمد قايد صالح، خلال إشرافه على مناورات بإستعمال طائرات مقنبلة بوهران، أن الجيش يعمل بإخلاص، على توفير كل العوامل التي تثبت جودة الأداء العملياتي لقوام المعركة لقواتنا المسلحة.

وأكد قايد صالح، على أن ما بلغه الجيش بكافة مكوناته من مستويات رفيعة على أكثر من صعيد، هو حصاد جهود مضنية ومتواصلة ومثابرة ومخلصة لله والوطن، تم بذلها بكثافة خلال السنوات الأخيرة.

وأورد ذات المتحدث، أن خير شاهد على جدية وفعالية ما تحقق من نتائج، هو الإلمام والاستيعاب المتدرج لمقتضيات الاحترافية بمفهومها الشامل، التي حرصنا على أن تـنـبع من خصوصياتـنا الوطنية الأصيلة.

وشدد الفريق، على أن التطور الفعلي والتحسن الحقيقي للمستوى، يستلزمان إيلاء أهمية قصوى، سنة بعد أخرى، لتحضير التمارين الاختبارية المختلفة المستويات والخطط.

وفي الختام، أشرف الفريق ورفقة اللواء مفتاح صواب قائد الناحية العسكرية الثانية، على تدشين مدرج هبوط وإقلاع الطائرات بمدرسة التخصص في المطاردة بمشرية

وكان رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح،قد أرف اليوم الخميس، على تنفيذ تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية “عزم 2019″، بوهران.

ونفذت التمرين الوحدات الفرعية للواء 36 مشاة آلية، مسندة بطائرات مقنبلة، خلال اليوم الثالث من زيارة الفريق للناحية العسكرية الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى