الوطنسياسة

غول يدعم أرضية الجبهة الشعبية الصلبة

.
قال رئيس تجمع أمل الجزائر “تاج” عمار غول ، أن حزبه سيشارك في الجبهة الشعبية الصلبة وهو بصدد التحضير لاقتراحات حول “كيفية إثراء أرضيتها”.
وأوضح رئيس “تاج” في لقائه مع رئيس حزب الكرامة محمد بن حمو،أمس بالعاصمة، ان حزبه سيشارك في الجبهة الشعبية التي دعا لها رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة حيث سيقدم قريبا اقتراحاته حول كيفية اثراء هذه الجبهة التي دعا إلى جعلها “فضاء للتواصل مع كل فئات المجتمع والمؤسسات والأحزاب و المجتمع المدني مع الحفاظ على ديمومتها بعد تجاوز رئاسيات 2019 “.
و أشار غول إلى أن المرحلة التي تعيشها البلاد حاليا “تحتاج إلى كل أبنائها لمواجهة التحديات الكبرى على المستويات الأمنية، السياسية ،الاقتصادية وكذا الإقليمية وذلك من خلال التحكم فيها ومجابهتها بالفعل الإستباقي والوقائي لتفادي كل المخاطر التي قد تحدق بها ” كما تتطلب حسب رئيس- “تاج”-“وضع إستراتيجية واسعة وكاملة وتقديم رسائل واضحة المعالم للمجتمع تماشيا مع تطلعاته والعمل على تحسين الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية” ،مبرزا أهمية “تأسيس هذه الجبهة الشعبية الملتحمة بإشراك كل الفئات” .
ودعا بالمناسبة جميع الجهات الفاعلة من أحزاب ومؤسسات ومجتمع مدني إلى ضرورة “تنسيق العمل وتوحيد الصفوف في هذا الإطار”.
وبخصوص الانتخابات الرئاسية المقبلة، جدد غول مواقف حزبه “الثابتة والمساندة لترشح رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية أخرى، حفاظا على كل المكتسبات التي حققتها البلاد ومواصلة تجسيد الإصلاحات لفائدة المجتمع “.
م.ل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى