أخبار عاجلةأهم الأخبارسياسة

غول: ورقة الرئاسيات موضوع نقاش مؤتمر الحزب المقبل

قال رئيس حزب تجمع أمل الجزائر “تاج”، عمار غول،  بان الحزب يحضر للإنتخابات الرئاسية لسنة 2019 باعتباره حزبا سياسيا وله مكانته في الساحة.

وذكر رئيس حزب ” تاج”، امس، أن “الحزب في سنة 2014 قام بدور أساسي في الرئاسيات من خلال دعم رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، حيث رفع شعار وفاء للجزائر”، مضيفا أن “وفاء حزب تاج للرئيس بوتفليقة ثابت ومستمر”.

وأوضح ،عمار غول، بأن حزب تاج أدرج ورقة الرئاسيات المقبلة كورقة هامة، للدراسة والنقاش خلال مؤتمر تاج المقبل، معتبرا الامر بالهام، خصوصا وانه يسعى الى المحافظة على أمن واستقرار الجزائر الى جانب خلق إقتصاد متنوع خارج المحروقات. زبادة على ذلك  تلبية الإنشغالات الإجتماعية الجديدة التي ظهرت في الساحة الوطنية.

وذكر رئيس حزب تجمع امل الجزائر “تاج”، عمار غول ،  بان الجزائر  تعد البلد الوحيد الذي لم يطبع مع الكيان الصهيوني  او وجود علاقات تربط الجزائر بهذا الكيان.  

وأكد   الأول للحزب، أن الجزائر دائما تدعم غزة وفلسطين حسب مقولة الراحل هواري الرجل بومدين، “الجزائر ظالمة أومظلومة”،  واضاف موضحا أن  الجزائر تكافح الأفكار الهدامة والإرهاب وتحمي دول الجوار من خلال جيشها ومن خلال ثقافة التعايش السلمي او العيش في سلام ، حيث جعلت من الفكرة مشروعا وطرحته على هيئة الأمم المتحدة وتم المصادقة عليه ليكون بذلك يوم 16 ماي، يوما عالميا  للعيش معا في سلام.

أمال كاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى