أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

عليق: “لست متسولا واتحاد العاصمة بحاجة لمجمع سيربور وبسرعة”

بعد انتهاء مهمته على رأس فريق شباب بلوزداد، واختفائه عن الأنظار لفترة قصيرةـ عاد سعيد عليق مجددا الى الواجهة من بوابة فريق القلب اتحاد الجزائر، حيث يحاول أن يساهم في تنصيب شركة سيربور، التي قررت اقتناء أسهم الفريق بعد اعلان افلاس شركة حداد وأخوانه، في هذا الحوار يكشف عليق كواليس ما يحدث في بيت الاتحاد خاصة بعد فشل اجتماع المساهمين الذي كان مبرمجا يوم الخميس، ويشير الى ضرورة التحاق شركة سيربور في أسرع وقت ممكن لإنهاء مشاكل الاتحاد وتحضير الموسم القادم في أحسن الظروف.

هل لنا أن نعرف سبب غياب بعض الأطراف من بينها المتصرف الاداري لشركة حداد في اجتماع المساهمين الذي جرى يوم الخميس الفارط؟

لقد ردينا على استدعاء كمساهمين لحضور جمعية عامة استثنائية لكن عند وصولنا الى مكان الاجتماع يوم الخميس تفاجئنا لغياب بعض الأعضاء من بينهم المتصرف الاداري لشركة حداد، ممثل القضاء وكذا الأمين العام وهذا ما جعلنا نضيع وقتنا فلم نخرج بأية توصيات، والغريب أننا لا نعلم سبب غياب كل هؤلاء الأعضاء.

رئيس مجمع سيربور كان غائبا كذلك؟

نعم لكن غيابه مفهوم بما أنه لم يتحصل بعد على الوصفة التي تمكنه من دخول عالم التسيير في الاتحاد، هو من بين المعنيين بل هو المعني الرئيسي بالاجتماع.

وماذا قررتم في ظل هذه الغيابات؟

قررنا أن نؤجل الاجتماع الى يوم 12 مارس القادم، وأتمنى أن يحضر الجميع بما في ذلك بعض الأعضاء الذين لا يزالون في التركيبة لكن لم يظهر لهم أثر منذ سنوات، وهي من بين النقاط التي لابد أن يغيرها مجمع سيربور فور التحاقه على رأس الفريق.

طريقتكم في الحديث عن سيربور، تشير الى أن قدوم هذه الشركة صار قريبا رغم محاولات البعض لعرقلة الصفقة؟

طبعا، لماذا تعرقل؟ أنا أرى شخصيا أن سيربور، يجب أن تأتي في الحال لأن الاتحاد في حاجة ماسة لها، الفريق يعاني، اللاعبون لم يتلقوا أي سنتيم منذ أشهر ولابد أنه يطمئنوا على مستحقاتهم، يجب انهاء هذا الموسم بأحسن طريقة ممكنة، والتفكير في ما هو قادم، التفاوض مع اللاعبين المتواجدين في نهاية عقودهم، التفكير في المدرب الجديد وتنظيم الفريق عامة.

يبدو أنكم سطرتم خارطة طريق مفصلة؟

يجب أن يعلم الجميع وخاصة من أولوا تصريحاتي الأخيرة، أنني لست متسولا ولست أبحث عن عمل، لأني رئيس النادي الهاوي ورابع مساهم في الفريق، لقد رحبت بالمجمع وأكدت لهم أنني كمساهم وكرئيس للنادي الهاوي مستعد لمساعدتهم، والأكيد وكما يعلم الجميع أن المجمع سيكون حرا في اختيار الرجل المناسب لقيادة السفينة مستقبلا.

هل تواصلتم مع المدير العام للشركة؟

نعم، لقد أرسلت رسالة كشفت من خلالها للمالك المقبل عن وجها نظري واستعداد النادي الهاوي لمساعدتهم.

ما تعليقكم عن رحيل دزيري وفشل التحاق بيرة؟  

ابحثوا قبل كل شيء عن السبب الحقيقي لرحيل دزيري.

مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى