رياضة

عسلة يراوغ بابا ويلتحق بالحزم السعودي

عكس كل التوقعات، التحق حارس شبيبة القبائل السابق مليك عسلة بفريق الحزم السعودي في صفقة غير منتظرة ورسم انضمامه بإمضائه لعقد رسمي مع نادي مدينة الرس تاركا الدوري الجزائري لأول مرة بعد سنوات عديدة من العطاء في مختلف الأندية الجزائرية أهمها شبيبة القبائل ونصر حسين داي.

وأعلن نادي الحزم السعودي الذي لعب له العام الماضي وسط ميدان الحمراوة الجديد فهام بوعزة، ضم الحارس الدولي الجزائري، بحيث قال عبر حسابه على تويتر: “بدعم من المستشار تركي آل الشيخ، تعاقدت إدارة النادي مع الحارس الدولي الجزائري مليك عسلة، قادمًا من شبيبة القبائل، ليصبح ثاني اللاعبين الأجانب”.

وقدم نادي الحزم عسلة، الذي يتم الشهر المقبل عامه الـ32، كأحد عناصر قائمة المنتخب الجزائري في كأس الأمم الأفريقية الماضية (2017) حينما رافق مبولحي والحارس رحماني.

ويأتي تعاقد الحزم مع عسلة، عقب ساعات قليلة من ضمه للاعب الوسط السوري يوسف قلفا، من نادي الإمارات الإماراتي.

وكان عسلة مليك قاب قوسين أو أدنى من الالتحاق بصفوف فريق مولودية وهران بحيث انتظرته إدارة بابا سهرة الجمعة لكن وعكس كل التوقعات فضل التفاوض مع النادي السعودي والتحق به ليصبح ثالث حارس للمنتخب الوطني الذي يلتحق بهذا الدوري بعد دوخة ومبولحي اللذان سيلعبان العام المقبل في صفوف الرائد والاتفاق.

ولعب عسلة لنادي نصر حسين داي، في بداية مشواره الكروي، ومن ثم انتقل إلى شبيبة القبائل عام 2010، وبعدها بـ4 أعوام رحل إلى شباب بلوزداد، قبل العودة للشبيبة مجددًا ليتم إبعاده هذه الصائفة من صفوف الكناري بسبب مشاكل انضباطية من طرف الرئيس الجديد شريف ملال الذي سبق له وأن حمله مسؤولية خسارة الكناري لنهائي كأس الجمهورية بسبب الخطأ الذي تسبب في خروجه ببطاقة حمراء بالإضافة لما قام به عشية اللقاء ومطالبته للرئيس بمنحة كان قد وعد بها اللاعبين وهو ما اعتبره ملال مساومة للنادي وقرر تسريحه.

مهدي.س

************

عسلة: “أعد أنصار الحزم بأن أكون في المستوى المطلوب”

 

فور إمضائه على عقده مع ناديه الجديد خرج عسلة بتصريحات شكر فيها تركي أل الشيخ المسؤول الأول عن الرياضة ورئيس نادي الحزم عن الثقة التي وضعاها في  شخصه ووعد الأنصار بأداء في المستوى:”رسالة شكر وامتنان لمعالي رئيس هيئة الكرة السعودية تركي آل الشيخ  للعمل الجبار الذي يقوم به لتطوير الكرة السعودية ورسالة لرئيس نادي الحزم الأستاذ عبد الله  وأتمنى أن أكون في المستوى المطلوب وأحيي الأنصار وأعدهم أن أكون في مستوى التطلعات ان شاء الله”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى