أخبار عاجلةأهم الأخبارالوطن

عدل تطلق مناقصة لانجاز 477 مصعد بسكنات عدل

كشف المدير العام لوكالة عدل ، السعيد روبة، عن إطلاق مناقصة لإنجاز 477 مصعد على مستوى سكنات عدل ، والتي كانت معطلة منذ سنوات.

وأكد السعيد روبة، اليوم، في تصريح للصحافة، إنه تم إطلاق المناقصة واختيار الشركات المقاولاتية للقيام بالأشغال، مشيرا إلى أنه تم حل مشكل المصاعد على مستوى سكنات ” عدل” بنسبة 50 بالمائة لغاية اليوم، مضيفا بان الأشغال تزال جارية.

وأوضح السعيد روبة، أن الوكالة سجلت أكثر من 70 ألف وحدة سكنية، مضيفا بأنه مع نهاية السنة أو بداية 2019، سيفتح الموقع للمكتتبين ” عدل2″ من أجل سحب شهادة ما قبل التخصيص، مؤكدا بأن الموقع سيفتح لأكثر من 60 ألف مكتتب لسحب الشهادة.

ونفى المدير العام لوكالة عدل ، السعيد روبة، فتح الموقع الإلكتروني لمكتتبي “عدل2 “، من أجل اختيار مواقع سكناتهم، قائلا ” إن الوكالة لم تعلن عن فتح الموقع يوم 11 ديسمبر،ولم يكن أي تصريح لفتحه قبل نهاية السنة”، كاشفا عن فتح الموقع الإلكتروني، قبل نهاية السنة لمكتتبي عدل2.

وأشار السعيد روبة ، إلى أنه يوجد عمليتين قبل نهاية السنة وتخص مكتتبي “عدل1″، من أجل سحب شهادات ما قبل التخصيص.

وفي سياق آخر، أكد المدير العام لوكالة عدل، على متابعة كل مكتتب، يعرض منزله للبيع أو الكراء، قضائيا، موضحا بأنه ممنوع بيع أو كراء، أو عدم استغلال المنزل من قبل صاحبه.

وأوضح المدير العام لوكالة عدل، أن هناك متابعات قضائية في حق هؤلاء، وهنا من وصل الأمر معهم إلى تعليق العقد معهم، مؤكدا بأن هدف الوكالة هو ” إعطاء السكن لمن يستحقه”.

أمال كاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى