رياضة

عاد منتخب البرتغال أمام حتمية إقناع الأنصار أمام الخضر

منافس المنتخب الوطني القادم، المنتخب البرتغالي بتعادل سلبي 0-0 من ملعب الملك بودوان بالعاصمة البلجيكية بروكسل في ثاني لقاء استعدادي له قبل كاس العالم.

في لقاء عرف غياب النجم كريستيانو رونالدو كان منتخب بلجيكا الأكثر خلقا للفرق واكتفى البرتغاليون بتسيير ذكي للمباراة ومحاولات محتشمة في مرتدات معتمدين على سرعة الخط الأمامي للفريق بقيادة جيديس سيلفا ومارتينس.

وأدخل فرناندو سانتوس مدرب البرتغال ستة تغييرات على التشكيلة التي بدأت في التعادل 2-2 مع تونس يوم الاثنين وغاب كريستيانو رونالدو الذي لا يزال في راحة بعد نهائي دوري أبطال اوروبا الأسبوع الماضي والذي سيعود قريبا الى أجواء التدريبات وقد يشرك أساسيا في اللقاء المنتظر أمام الخضر.

وجلس المهاجم المتألق أندريه سيلفا على مقاعد البدلاء ليحصل جونسالو جيديس البالغ عمره 21 عاما على فرصة التألق في الهجوم.

في مباراة عرفت إصابة كومباني قلب دفاع بلجيكا وخروجه مطلع الشوط الثاني، ساد التكافؤ بين الفريقين وانتهى اللقاء بتعادل يجعل البرتغال أمام حتمية إقناع الأنصار في لشبونة أمام الخضر ما يجعل اللقاء أكثر صعوبة.

وتلعب البرتغال ضد الجزائر يوم الخميس قبل مواجهة إسبانيا في مباراتها الأولى في كأس العالم يوم 15 جوان في المجموعة الثانية التي تضم أيضا المغرب وإيران.

وتلعب بلجيكا مع مصر يوم الأربعاء ثم كوستاريكا بعد ذلك بخمسة أيام بينما تفتتح مشوارها في كأس العالم بمواجهة بنما يوم 18 جوان قبل أن تواجه إنجلترا وتونس في المجموعة السابعة.

مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى