أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

شبيبة القبائل 3 – 1 مولودية الجزائر : الكناري يتنفس على حساب العميد في مباراة مثيرة

أنهت شبيبة القبائل كلاسيكو البطولة أمام مولودية الجزائر لصالحها، في مباراة تسوية لرزنامة بطولة المحترف الأول موبيليس، احتضنها ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو أمس، قبل المواجهة في كلاسيكو آخر، ضمن الدور نصف نهائي كأس الجمهورية، في الـ13 من الشهر الجاري بملعب حملاوي بقسنطينة.

الكناري استغل استقبال العميد في ملعبه وأمام جمهوره وأطاح به بفضل ثلاثية تعاقب على تسجيلها، جعبوط في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف زيري حمّار الثاني قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق برأسية رائعة، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب بن علجية هدف الكناري الثالث، فيما وقع درارجة الهدف الوحيد للمولودية عن طريق ضربة جزاء.

وبدت الشبيبة أمس بلاعبيها وجمهورها، الأحسن حيث فرضت منطقها بقوة، ودخلت المواجهة بحماس كبير يوحي وكأن الفريق يلعب على أحد المراكز الأولى، كون أن المباراة كانت مصيرية للفريق القبائلي الذي كان مطالبا بنقاط المواجهة والهروب من منطقة الخطر، وهو ما حصل.

وباحتساب النقاط المحصلة في مباراة أمس، أصبح الكناري برصيد 26 نقطة، في المركز الـ11 رفقة أولمبي المدية، فيما تجمد رصيد العميد الذي كان يعلق آمالا كبيرة على مواجهة امس ليخطف مركز الوصافة ويضيق الخناق على الرائد شباب قسنطينة، عند النقطة الـ40، في المركز الثالث.

ومن بين النقاط السلبية التي شوهدت أمس، مواصلة الخطاء التحكيمية الكارثية، حيث وفي لقطة شاهدها العام والخاص، قام لاعب المولودية، بن دبكة في تمويه غريب، بعيدا عن مدافع الكناري، داخل منطقة العمليات، ليصفر الحكم غربال ضربة جزاء خيالية نفذها درارجة، وعدل منها النتيجة لفريقه.

أسماعيل بن تركية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى