أخبار عاجلةرياضة

شبيبة القبائل.. ملال يصر مدرب ألماني وأطراف تريد الطاوسي

يبدو أن ادارة شبيبة القبائل لا تريد تضييع الوقت في حساب مخلفات الموسم المنقضي ولا تعير أية أهمية للقاء الأخير المرتقب يوم السبت أمام الحمراوة بحيث شرعت ادارة الكناري في تحضير المسوم الجديد بعد أن تم تنصيب لجنة التدعيمات التي تتكون من المناجير كريم دودان والمدربين رحو وكعروف بالإضافة للرئيس ملال والذين سيعملون على تدعيم الفريق بالعناصر اللائقة لاعادة الهيبة للفريق القبائلي.

الشبيبة التي قررت الاستغناء عن بوزيدي وأوصلت له الرسالة ما دفعه لاعلان الرحيل بعد لقاء الاتحاد الأخير، شرعتن في البحث عن مدرب جديد وبعد أنباء عن اهتمام الرئيس ملال بمدرب ألماني كونه عاش في ألمانيا ولديه بعض العلاقات هنالك، يبدو أن أعضاء مجلس الادارة لديهم رأي آخر بحيث قام نسيم بن عبد الرحمن المدير العام للفريق بربط الاتصال مع المدرب المغربي رشيد الطاوسي بغية انتدابه هذه الصائفة.

الطاوسي الذي قام بموسم جيد مع شباب بلوزداد انفجر باكيا مؤخرا في احدى بلاطوهات التلفزيونات الخاصة  واشتكى من معاملة الرئيس الحاج بوحفص، وهو مؤشر أعلن اقتراب رحيله وهو ما فهمه مسيرو الكناري الذين ربطوا به الاتصال ويريدون ضمان خدماته تحسبا للموسم الجديد.

وهذا وتشير كل التوقعات أنه وفي حالة حصول الادارة على موافقة الطاوسي فان ملال سيضطر لتحويل التقني الألماني الذي اتصل به الرئيس الى منصب المدير الرياضي.

الطاوسي ليس العنصر الوحيد من تشكيلة الشباب الذي تريده الشبيبة هذا الموسم بحيث تسعى الادارة لانتداب العديد من اللاعبين مستغلة رغبتهم في الرحيل أو نهاية عقودهم على غرار المدافع نعماني ومتوسط الميدان دراوي وكذا الحارس صالحي، وأغلبيتهم فضلوا تأجيل الفصل في مستقبلهم الى ما بعد لقاء تاجنانت.

مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى