رياضة

شبيبة القبائل.. ربراب يضع حجر الأساس لمشروع بناء مركز تكوين الفريق

في زيارة عمل قادته اليوم الى تيزي وزو خص رجل الأعمال الجزائري يسعد ربراب فريق شبيبىة القبائل بزيارة بحيث تم استقباله من طرف ادارة الفريق على راسها شريف ملال على مستوى قطعة أرضية تتربع على مساحة تقارب ال4 هكتارات، تعد ملكا للفريق في منطقة واد عيسي والتي من المفروض أن تخصص لبناء مشروع مركز تكوين للفريق.

وستتكفل شركل سيفيتال التي يرأسها رجل الأعمال بأشغال البناء كاملة بصفتها الممول الأول للفريق القبائلي على أن تنطلق الأشغال هذه الصائفة.

وكان مولود عيبود الناطق الرسمي للفريق قد صرح نهاية الأسبوع الماضي أن المشروع سيضم ملعبين كبيرين وآخرين صغيرين الى جانب مبنى بيداغوجي، على أن تنتهي الأشغال في المركز بعد عامين على أقصى تقدير.

وشرع فريق الكناري في عملية التنقيب والبحث عن العصافير النادرة في مختلف مناطق بلاد القبائل بحيث تم استهداف لاعبين من صنف أقل من 15 سنة من طرف قائد المشروع اللاعب الدولي السابق علي فرقاني الى جانب علي بلحسن ولوناس قاواوي حارس الفريق ومدرب حراسه العام الماضي.

للتذكير فان مراسيم وضع حجر الاساس أمس حضرها مختلف ممثلي الشركات الممولة للشبيبة التي وجعت لها الدعوة لحضور هذا اليوم التاريخي.

مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى