رياضة

شبيبة القبائل.. انطلاق عمليات الانتقاء تمهيدا لافتتاح أكاديمية الفريق

تنطلق هذا الخميس، بالعديد من مناطق ولاية تيزي وزو عملية الانتقاء الخاصة باللاعبين الشباب والتي تنظمها ادارة شبيبة القبائل تمهيدا لافتتاح أكاديمية الفريق.
ويشرف على العملية عدد كبير من الفنيين المختصين في الانتقاء وفي تدريب الفئات الشبانية تحت قيادة المدير الفني الرياضي موح يونسي، هذا الأخير اجتمع أمس في مقر الفريق بالفنيين الذين سيسهرون على نجاح العملية لمنحهم الأطر التي ستتبع في الانتقاء، العملية التي ستخضع لجدية وحرص كبيرين على تفادي الاختيارات العشوائية والتي تستند لبعض المعاملات كالاعتماد على الأقارب في قوائم اللاعبين الذين سيتم جرد أسمائهم مستقبلا.

وتنطلق العملية بمدن بوغني ومشطراس واللتان تمثلان المنطقة الأولى بالإضافة للمنطقة الثانية بالأربعاء ناث ايراثن في المنطقة الثانية واهتيرت تواريخ 21، 24 و 25 مارس لهذه المرحلة قبل أن تنتقل الى المناطق 3 و 4 أيام 27 و 28 مارس والفاتح أفريل، بتيزي راشد (المنطقة 3) وتادمايت وتيرميتين (المنطقة4) وأخيرا في المنطقة 5 العملي ستمس منطقتي تيقزيرت وتيقوبعين يومي 2و 4 أفريق.

ويشرف على العملية الطاقم الطبي للفريق بالاضافة للمدربين المذكورين في انتظار معرفة دور اللاعب الدولي السابق علي فرقاني في هذه المهمة بعد أن أمضى عقدا ل5 سنوات مع ادارة ملال، بحيث اتفق الطرفان على أن يدير العملية الى جانب الحارس السابق لوناس قواوي وصانع الألعاب المعروف علي بلحسن المدعو “تشيبالو”.

وتنتظر ادارة الشبيبة انطلاق أشغال بناء مركز التكوين الذي ستشرف عليه شركة سيفيتال باحدى فروعها وهو ما اتفق عليه ملال مع رئيس المجمع يسعد ربراب خلال زيارة هذا الأخير الى تيزي وزو الشهر الفارط ووضع حجر الأساس لبناء المركز الذي سيحوي ملعبين كبيرين وملاعب صغيرة الى جانب جناح بيداغوجي سيفيد الفريق ويضمن له استقلاليته مستقبلا.

مهدي.س

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى