الجزائر الجديدة

شبيبة القبائل.. الأنصار يرفضون تسريح جعبوط، قيطون وجرار

كشفت ادارة شبيبة القبائل في ساعة متأخرة من ليلة الخميس الى الجمعة عن قائمة اللاعبين المسرحين من الفريق.
القائمة التي ضمت 12 عنصرا حملت العديد من المفاجآت بحيث أقدمت الادارة على تسريح بعض العناصر الذين لعبوا العديد من اللقاءات في الموسم المنصرم وتعلق بهم الأنصار كثيرا على غرار المهاجم جعبوط ووسط الميدان جرار بحيث استنكر محبو الكناري هذا القرار واعتبروه بالمجحف خاصة أن هؤلاء شاركوا بقوة في عودة الفريق تحت قيادة يوسف بوزيدي وكان من اللازم على حد قولهم الاحتفاظ بهم في التشكيلة.
لاعب آخر لم يهضم الأنصار تسريحه خاصة أنه التحق في الميركاتو الشتوي السابق فقط ولم يحصل على فرصته كاملة ويتعلق الأمر بوسط الدفاع قيطون علي الذي تم وضعه في القائمة وسيسرح رغم أنه عرف بمستواه الكبير في فريقه السابق تاجنانت لكن غضبه بعد احالته عل الدكة واختيار ساعدو للعب رفقة بلكالام جعله ينتقد في وقت من الأوقات قرارات المدرب السابق بوزيدي دون اللجوء الى التصريحات النارية في الجرائد وهو سبب كاف، علق الأنصار، كان لابد أن يدفع الادارة لاعطائه فرصته للتحضير بشكل جيد للموسم الداخل تحت قيادة مدرب جديد وعقلية جديدة.
هذا وحملت القائمة العديد من اللاعبين المكونين في الشبيبة من أبناء مدينة تيزي وزو على غرار دحلال، مزيان، سي سالم، هارون، واقنون، نايت رابح، فرقان، ومصباحي صاحب هدف الشبيبة في الجولة الأخيرة أمام مولودية وهران.
وضمت القائمة كذلك اللاعب الكاميروني ايكيدي الذي سيترك الفريق بشكل نهائي بعد الاتفاق الذي وقعه مع الادارة بالتراضي بحيث كان يشكل عبئا ثقيلا ماديا على الادارة كيف لا وهو صاحب أكبر أجرة في الفريق ب 200 مليون سنتيم.
ومن المنتظر أن يعيش الرئيس ضغطا رهيبا خاصة من طرف أقرباء اللاعبين المسرحين من سكان المنطقة فيما قد ترضخ لجنة الاستقدامات التي اجتمعت الخميس وأعلنت القائمة لضغط الأنصار بخصوص الثلاثي المذكور أعلاه خاصة جعبوط وقيطون الذين يستحقان فرصة ثانية.
مهدي.س

Exit mobile version