أخبار عاجلةرياضة

شبيبة الساورة تخسر مباراة بارادو على البساط.. زرواطي  يصر على استرجاع النقاط

في قضية شغلت الرأي العام نهاية الأسبوع الفارط، أعلنت ادارة نادي بارادو عن احترازات تقدمت بها ضد نادي شبيبة الساورة، وهذا قبيل مباراة الفريقين الاربعاء الماضي والتي انتهت بفوز نسور الجنوب.

وقام فريق الساورة باشراك اللاعب مداحي رغم تواجده تحت طائل العقوبة بعد تلقيه رابع اذار له قبل أسابيع في مباراة شبيبة القبائل وهو ما لم تتفطن له ادارة فريق بشار.

ورغم تنبيه ادارة بارادو للفريق المنافس قبل انطلاق المباراة الا أن هذه الأخيرة قامت باشراكه ما دفع ادارة ”الباك” للاحتراز.

وفي اجراء غيرمعتاد قامت لجنة الانضباط التابعة للرابطة بالنظر في الملف بسرعة البرق قبل اصدار قرار يؤكد خسارة نسور الجنوب، لنقاط المباراة وخصم 3نقاط من الرصيد مؤكدين العقوبة التي كانت مسلطة على مداحي.

وقبل صدور القرار قامت ادارة الساورة بتنوير الرأي العام والأنصار بالاعتراف باقحام اللاعب رغم حصوله على 4انذارات، مشيرة الى أن الانذار تلقاه اللاعب طالح وأن حكم لقاء شبيبة القبائل دونه باسم مداحي، قبل أن تتحصل الادارة البشارية على اثبات بالفيديو لصحة ما تقوله.

وأكد زرواطي اليوم في تدخل اذاعي أن لجنة الانضباط لم تقبل طلب تأجيل النظر في القضية رغم الطلب الذي تقدم به شخصيا، ليتسنى له الحصول على فيديو مباراة شبيبة القبائل الذي يؤكد تلقي طالح للانذار.

ورغم تسرع اللجنة في اتحاذ القرار الا أن زرواطي يؤكد أنه لن يخسر القضية بالنظر لارتكاب نادي بارادو لخطأ في طريقة الاحتراز، بحيث لم تحترم هذه الأخيرة الطريقة الصحيحة  والمتمثلة في تدوين الاحتراز من طرف الحكم وامضاء هذا الأخيرة للوثيقة، عوض الأمين العام الذي قام بالعملية، وهو خطأ كاف لالغاء قرار لجنة الانضباط وإعادة 3نقاط لحساب فريق الساورة  مع خسارة الفريقين لنقاط المباراة وهوما يعيد الى الآذهان قضية اتحاد الحراش وأمل الأربعاء التي آلت لنفس النتيجة بسبب نفس الخطأ بداية هذا الموسم.

وأكد زرواطيتقدم فريقه بطعن للجنة طعون الفاف مشيرا الى تخوفه من كون اللجنة تسير تحت أوامر الفاف ورئيسها الذي هو الرئيس السابق لنادي بارادو الطرف الثاني في هذا الملف.

مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى