رياضة

شباب بلوزداد يستقبل الفريق الايفواري بـ 20 أوت .. الطاوسي يؤكد جاهزية لاعبيه لمواجهة أسيك ميموزا

تمكن قائد فريق شباب بلوزداد زكريا دراوي، من قيادة زملائه إلى فوز ثمين على مولودية وهران، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس بملعب الشهيد أحمد زبانة، ضمن الجولة الـ25 من منافسة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وأبدى المدرب رشيد الطاوسي سعادته الكبيرة إثر العودة بالنقاط الثلاث حيث قال في تصريح له عقب المباراة “صراحة.. اللاعبون أبهروني بمستواهم الكبير جدا، رغم أنّنا عدنا من السفرية من نيجيريا قبل أياّم فقط، و نال التعب منا خاصة في مطار الدار البيضاء بالمغرب، و أؤكد الجميع قدم ما عليه”.

و أضاف التقني المغربي: ” أشكرهم جميعا لقد تمكّنا من تحقيق هدفنا المرجو و هو أمر جيّد للفريق الذي كان يعاني في بداية الموسم حتى لا ننسى، و لذا سنعمل على التحضير الجيّد لمقابلة الإياب أمام ميموزا رغم ضيق الوقت، لكن أؤكد جاهزيتنا خاصة و أنّ معنوياتنا مرتفعة جدا”.

تجدر الإشارة، إلى آن الاتحادية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” قرّرت السماح للفريق العاصمي باستقبال المنافس الايفوراي بملعب 20 أوت يوم التي ستلعب في إطار إياب الدور الـ 16 مكرّر يوم الثلاثاء المقبل، بعدما أن أشيع مؤخرا عن حرمان مسؤولي “الكاف” للفريق بالاستقبال بمعقل الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى