أخبار عاجلةرياضة

شباب بلوزداد.. مباراة صاندونز في دار السلام يوم 28 فيفري

في تطور جديد لقضية مباراة شباب بلوزداد مع فريق ماميلودي صاندونز الجنوب افريقي راسلت الاتحادية التنزانية لكرة القدم نظيرتها الجزائرية مؤكدة موافقتها الرسمية لاستضافة مباراة الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة أبطال افريقيا بين ممثل الجزائر ومنافسه الجنوب افريقي.

وتلقت الفدرالية اليوم مراسلة ردت فيها الاتحادية التنزانية بشكل رسمي وأعلنت موافقتها على طلب الشباب مؤكدة أن ملعب العاصمة دار السلام تحت تصرف فريق بلوزداد يوم الجمعة 28 فبراير القادم ابتذاء من الساعة السادسة.

هذا وأفادت مصادر متطابقة أن طلي شباب بلوزداد عبر الفاف للاتحاد السوداني هو الآخر تلقى ردا ايجابيا الى أن الشباب فضل التنقل الى دار السلام لأسباب تنظيمية.

هذا وتنتظر ادارة الشباب رد الكونفدالية الافريقية لكرة القدم للشروع في التحضير للتنقل الى دار السلام بحيث حضرت الادارة في مخطط السفرية المباشرة عبر طائرة خاصة للجوية الجزائرية، بحيث تسبب رفض السلطات الصحية الجزائرية استقبال افريق الجنوب افريقي في مصاريف اضافية للشباب لكن التأخير سمح نوعا ما للفريق ولبعض اللاعبين من العودة من بعيد بعد اصابات عانوا منها وأبعدت البعض عن مباراة الجولة الأولى التي لعبت في الكونغو.

مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى