أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

شاوشي:” أتمنى أن نعيد سيناريو الدوري أمام الوفاق”

حارس عرين مولودية الجزائر، فوزي شاوشي، يتحدث عن لقاء فريقه أمام الوفاق، مساء الثلاثاء، بدوري أبطال إفريقيا ويعود الى خطئه في لقاء الدفاع الحسني الجديدي ويكشف عن نوايا فريقه في ما تبقى من المنافسة.
في أول الأمر هل لك أن تحدنا عن لقاء الحراش الذي تسبب لكم في مشاكل كثيرة جراء الخسارة الغير منتظرة…

صحيح كانت خسارة قاسية وتؤلم كثيرا، وهذا رغم غيابي عن المباراة، أضن أن الفريق يعاني نفسيا منذ خسارة قسنطينة أمام شبيبة القبائل، لكن نحن عازمون على العودة ابتداء من اللقاء القادم أمام وفاق سطيف.
العميد خسر تقريبا كل شيء في ظرف شهر، ولم يتبق سوى رابطة الأبطال، هل أنتم واعون بالمسؤولية؟

صحيح أننا كنا نستهدف لقبا على الأقل لكن كما قلت لكم فكل شيء اندثر وتبخر بعد اقصائنا في الكأس، يجب استرجاع تضامننا، ونعود بفوز مكن سطيف لنذهب في عطلة ونحن مرتاحون.
كيف هي نظرتك لمباراة الكلاسيكو أمام الوفاق خاصة في ظل الأوقات العصيبة التي يمر بها الفرق المنافس كذلك في هذه الفترة؟

صحيح أن الوفاق كفريقنا يعاني في الدوري خاصة في نهاية هذه البطولة، لكن نحن واعون بضرورة الفوز يوم الثلاثاء، يجب أن تكون ردة فعل لإنهاء سلسلة النتائج السلبية، لذا فسنتنقل الى سطيف وكلنا عزم على تحقيق نتيجة ايجابية ولم لا الفوز.
بالعودة الى هذه المنافسة ألا وهي رابطة الأبطال البعض اتهموك شخصيا بعد خسارة نقطتين أمام الدفاع الجديدي بسبب الخطأ الذي ارتكبته…

يجب أن يعلم الجميع أنني حارس مرمى ولا وجود لحارس مرمى لا يرتكب أخطاء، حتى كبار الحراس وسبقوا لهم وأن قاموا بأخطاء، كلنا شاهدنا حارس البايرن لما قام بخطأ في نصف نهائي رابطة الأبطال أمام الريال، في حالة الهدف الذي تلقيناه، كان هناك سوء تفاهم بيني وبين زميلي عزي، كنت أضن أنه سيترك الكرة ليتسنى لي ابعادها، لكن ذلك لم يحدث، على كل أخطاء مل هذه موجودة والحمد لله أننا استطعنا تعديل النتيجة، وهو الأمر الأهم ولا تزال أمامنا امكانية الثأر منهم في لقاء الاياب.
هل سنرى شاوشي الحقيقي أمام الوفاق في سطيف؟

أتمنى من صميم قلبي أن أشارك في نتيجة ايجابية أن أبقي شباكي شاغرة وأتمنى أن يصل مهاجمونا الى مرمى الوفاق، أمنيتي أن يتكرر سيناريو لقاء الدوري الذي فزنا فيه بهدفين لهدف.
مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى