أهم الأخبارالوطن

“سيال” تجدد اتفاقيات الشراكة مع” كناك” و “أونساج”

تجدد شركة المياه والتطهير “سيال”، غدا الاثنين، بمقر المديرية العامة بالقبة، اتفاقيات الشراكة مع الوكالة الوطنية لتشغيل الشباب، والصندوق الوطني للتأمين على البطالة.

وجاءت الشراكة في إطار الاتفاقية الموقعة بين وزارة الموارد المائية ووزارة العمل والضمان الاجتماعي، حسب بيان الشركة ، تعزيزا لبرنامج التعاقد مع المؤسسات المصغرة، المرتبطة بمهن المياه والتطهير.

وأضاف البيان، أن مؤسسة “سيال” تسعى لتعزيز برنامج التعاقد مع المؤسسات المصغرة ، ودعم الشباب القائمين على المشاريع ، في اطار “لونساج” .

وستوقع شركة المياه والتطهير “سيال” ، اتفاقية مع الصندوق الوطني للتامين على البطالة “كناك”، والذي سيسمح بتسهيل التعاقد مع الشركاء المنتسبين الى “كناك” والمشاركين في تطوير المعرفة الاقتصادية للبلاد.

كما كشفت شركة المياه والتطهير “سيال” ، عن الانطلاق في تشغيل محطة ضخ جديدة بحيدرة ، اليوم ، قصد تأمين إمدادات مياه الشرب في اطار التحضيرات التي تقوم بها المؤسسة لموسم الصيف 2019.

وأعلنت الشركة ، أن المصالح التابعة لها، ستقوم بأشغال إيصال ثلاثة أنابيب لالتفريغ، مشيرة الى ان الاشغال على مستوى موقع محطة الضخ بحيدرة، ستتسبب في توقيف وقطع مياه الشرب عن خمس بلديات بولاية الجزائر، بلدية الأبيار، حيدرة، بلدية بن عكنون “طريق دودو مختار”، بلدية بئر مراد رايس باستثناء بساتين الأحياء و بلدية بئر خادم “منطقة تيكسيرين”.

امال كاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى