رياضة

سوداني يدافع عن ماجر ويحدد موعد الكشف عن مستقبله

دافع مهاجم نادي دينامو زغرب الكرواتي هلال العربي سوداني، عن الناخب الوطني رابح ماجر، بعد موجهة الإنتقدات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة بسبب أزمة النتائج التي دخل فيها “الخضر” في الفترة الماضية، مشيرا إلى أنّه يعيش ضغط رهيبا من قبل الشارع الرياضي بعد سلسلة الهزائم التي تعرض لها  المنتخب في آخر 4 لقاءات أمام إيران، السعودية، جزر الرأس الأخضر والبرتغال.

وقال سوداني في تصريحاته لموقع “غول” العالمي، انّم اجر سيبقى أسطورة خالدة، متمنيا له التوفيق سواء بقي مدربا لـ “الخضر” أم لا، مضيفا “في الوقت الحالي، ماجر هو المدرب وهو أسطورة كرة القدم الجزائرية، كما أنّه شخص رائع”. وأردف: “كنا نحقق نتائج إيجابية، لكن الآن ماجر تحت ضغط شديد، أتمنى له التوفيق سواءً بقي مدربا للمنتخب الوطني أو لا”.

من جهة أخر، تحدّث سوداني عن إمكانية عودة النّاخب الوطني الأسبق وحيد حليلوزيتش إلى المنتخب الوطني، لاسيما بعد أن اتصلت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم رسميا، مؤكّدا أنّه سمع الخبر عن طريق الصحف،قائلا: “نعم قرأت حول إمكانية عودة حليلوزيتش لتولي العارضة الفنية للخضر”. وأضاف: “لا أعلم شيئا عن الموضوع كل ما في الأمر أنني قرأت ذلك في الصحف الجزائرية”.

وبخصوص مستقبله، أبقى هداف “الخضر” الباب مفتوحا على كل الاحتمالات، مشيرا إلى أنّه سيفصل في مستقبله في الأيام القليلة المقبلة: “سأحسم وجهتي في الأيام القليلة المقبلة، لدي بعض العروض المهمة، لكن في الوقت الراهن لا أزال لاعبا في صفوف نادي دينامو زغرب”، وتابع: “لدي بعض العروض من إنجلترا ومن البلدان العربية، وكل شيء وارد”.

وختم كلامه: “أعتقد أنني أستحق بعض الراحة، وهذا مهم من أجل التحضير المثالي للموسم الجديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى