رياضة

زيدان : رونالدو سيستمر مع الريال ومستقبل بيل معقد

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني أن على البرتغالي كريستيانو رونالدو الاستمرار مع المرينجي، مشيرًا إلى أن موقف ندمه الويلزي جاريث بيل معقد بشأن مستقبله مع الريال.

وخرج كريستيانو رونالدو هداف دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بتصريحات مثيرة عن مستقبله مع ريال مدريد، مؤكدًا بأنه سيعلن قريبًا للجماهير عن موقفه من الاستمرار مع المرينجي.

ونفس الشيء حدث مع جاريث بيل الذي أكد بأنه قد يرحل عن ريال مدريد بسبب عدم مشاركته كأساسي مع الفريق.

وتحدث زيدان في تصريحات حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “حديث رونالدو حول إمكانية رحيله؟ لا أفكر في هذا الأمر حاليًا، نحن نفكر في اللقب الذي حققناه، في مباراة النهائي، والتاريخ الذي نصنعه، وبعدها سنتحدث عن كل شيء لاحقًا”.

وتابع رونالدو “عليه أن يستمر مع ريال مدريد، وكريستيانو رونالدو سيستمر مع الفريق، ولكن علينا الانتظار”.

وأكمل “رونالدو لاعبًا في صفوف ريال مدريد، ولا يمكنني أن أشرح ماذا فعل للفريق حتى الآن من إنجازات”.

وحين سئل عن مستقبل جاريث بيل، رد قائلاً “موقف جاريث بيل معقد، كل شخص لديه اهتماماته الشخصية، ومستقبله الذي يفكر فيه”.

الفوز بدوري الأبطال عوضنا عن المعاناة طوال الموسم

 

وأكد زيدان أن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عوض الفريق عن المعاناة الشديدة هذا الموسم مشيرًا لأن فريقه استحق الفوز.ريال مدريد كان قد حسم اللقب الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ليفربول: “نعم بكل تأكيد أننا عانينا في الموسم، وفي نهاية الموسم بآخر مباراة، الفوز بهذة الطريقة وهذا الجمال في الشوط الثاني كان أمرًا رائعًا، هذه هي الرياضة ونحن نعيش تلك الأشياء الجميلة”.

وأضاف المدرب الفرنسي: “كان يجب أن نلعب بهذا الشكل، ونحترم كرة القدم والخصم، نعلم قوتنا ومدى قدرتنا على الفوز وفي النهاية حققنا اللقب وهي النهاية السعيدة للموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى