أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

زطشي يتكفل بمصاريف حملته الانتخابية

كشف مصدر عليم في بيت الفدرالية الجزائرية لكرة القدم، أن رئيس الفاف، خير الدين زطشي، تكفل شخصيا بمصاريف حملته الانتخابية الرامية للفوز بمنصب في المكتب التنفيذي للفيفا.

وقال نفس المصدر أن تذاكر سفر الرئيس وعمار بهلول ومحمد ساعد الأمين العام الذين رافقاه الى ياوندي وكذا مصاريف اقامة الثلاثي في عين المكان تم التكفل بها كلية من طرف الرئيس الذي لا يريد أن يضع أموال الفاف تحت خدمة حملة لم يفز بها بعد، وهذا ما فسره البعض بالشكوك التي تحوم حول ترشح زطشي وقدرته الفعلية على الفوز بالمنصب المستهدف خاصة في ظل المنافسة الشرسة التي يفرضها عليه الثنائي أبوريدة المصري والمغربي لقجع المرشحين للمواصلة في نفس المكتب وبدرجة أقل الغيني الاستوائي ندونغ.

وأجرى خير الدين زطشي، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، محادثات مع عدد من رؤساء الاتحاديات الإفريقية بمناسبة تنظيم البطولة الإفريقية للأمم 2020، المخصصة للاعبين المحليين بالكاميرون، من أجل الحصول على دعم ترشحه لانتخابات مجلس الاتحاد الدولي “فيفا” المقررة شهر مارس القادم، بالعاصمة المغربية.
وتحادث زطشي، ضمن هذه المسعى مع نظيره الكاميروني مبومبو تشواه، قبل اجتماع مع رؤساء المناطق التابعة للكاف وشخصيات أخرى في كرة القدم الإفريقية”.

وحل زطشي، مساء أول أمس، بياوندي، للترويج لملف ترشحه على هامش البطولة الإفريقية للأمم المخصصة للاعبين المحليين بالكاميرون بين يومي 16 جانفي الجاري و7 فيفري القادم. وترشحت ثلاثة أسماء أخرى لنيل منصبين لعهدة تمتد أربع سنوات ويتعلق الأمر برئيس الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، وغوستافو ندونغ، رئيس اتحاد غينيا الاستوائية والمصري أبو ريدة، الذي يطمح للفوز بعهدة ثانية من اجل خلافة التونسي طارق بوشماوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى