أخبار عاجلةأهم الأخبارالوطن

رزيق يستنجد بالمواطنين لمحاربة “بارونات الحليب”

طلب وزير التجارة، كمال رزيق، من المواطنين المشاركة في محاربة الفساد والمفسدين، عن طريق إرسال أي معلومات بخصوص بيع مادة  الحليب في بريده الإلكتروني.

 

وكتب رزيق بصفحته الرسمية على  موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، قائلا ”  للمشاركة في محاربة الفساد، اطلب منكم اعطائنا ماهي البلدية التي مازال الحليب يباع فيها بغير سعر 25 دينار جزائري”.

 

وأضاف وزير التجارة ، ” أريد تزويدنا بالموزع أو التاجر أو الملبنة التي مازالت خارج الصف”، مضيفا ” الذين مازالوا يبيعون الحليب بالبيع المشروط أي يجبرك بأخذ شيء مع الحليب المدعم”.

 

ونشر وزير التجارة حساب إلكتروني لإرسال أي معلومة بخصوص هذه القضية kamel.rezig@commerce.gov.dz

 

وأسدت مصالح  وزارة التجارة، تعليمة إلى كافة مدراء التجارة الولائيين بشأن قضية الحليب، حيث قال  وزير التجارة ، كمال رزيق، في التعليمة التي نشرتها وزارة التجارة عبر صفحتها الرسمية، “نطلب من جميع مدراء التجارة الولائيين، إرسال تقارير على حالة الحليب لكل بلدية، وهذا قبل يوم الإثنين على الساعة 18 إلى مكتبي عن طريق الفاكس”.

 

واكد  وزير القطاع ، على انه سيتم مقارنة معلومات المدراء الولائيين مع معلومات المرسلة من طرف المواطنين إلى بريده الإلكتروني أو صفحته بالفايسبوك.

 

وكان وزير التجارة ، كمال رزيق ، في لقاءات صحفية سابقة ، قد توعد ما اسماهم ب” بارونات الحليب ” من خلال القضاء على الممارسات غير الشرعية التي يقومون بها بقوة القانون ، مشيرا الى ان مصالحه ستضرب بيد من حديد مصالح هؤولاء ان لم يدخلوا ” في الصف ” –حسب الوزير -.

 

أمال كاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى