أخبار عاجلةأهم الأخبارالوطن

رزيق يأمر بمواصلة الرقابة بخصوص تنفيذ الاجراءات الوقائية على الحدود

شدد وزير التجارة، كمال رزيق خلال لقاء مع المدراء الجهويين على ضرورة مواصلة عملية الرقابة بخصوص تنفيذ الإجراءات الوقائية خاصة على مستوى المناطق الحدودية لمكافحة تفشي وباء كوفيد-19، حسب ما افاد به بيان لوزارة التجارة.

و خلال هذا اللقاء، اكد  رزيق على ضرورة مواصلة عمليات التحسيس وكذا الرقابة خاصة في النقاط الحدودية, مشيدا في الوقت نفسه بالمجهودات المبذولة طرف كل اطارات وموظفي القطاع .

من جهته ، ثمن الوزير المنتدب المكلف بالتجارة الخارجية مجهودات الجميع, مشيرا الى بعض الملفات التي تخص التجارة الخارجية وضرورة الاسراع في انهاء البطاقية الوطنية للمتعاملين الاقتصاديين.

وكان  رزيق قد قدم في الأيام القليلة الماضية تعليمات صارمة للمدراء الجهويين والمدراء الولائيين بضرورة التواجد في الميدان على مدار الساعة وطيلة ايام الاسبوع و التجند الكامل في هذا الظرف الصحي الخاص .

كما شدد على ضرورة متابعة تنفيذ كل الاجراءات التي اقرتها الحكومة للحد من تفشي الوباء والتنسيق الكامل تحت سلطة ولاة الجمهورية في اتخاذ اي قرار استعجالي من شانه حماية صحة المواطن .

وكان  رزيق قد دعا الشركاء المهنيين الى رفع درجة اليقظة و التحسيس من مخاطر وباء كوفيد-19 و ذلك خلال اجتماع حضره كل من الامين العام للاتحاد الوطني للتجار والحرفيين السيد حزاب بن شهرة ورييس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الحاج الطاهر بولنوار .

نسيمة.أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى