أخبار عاجلةرياضة

رابطة الابطال.. اتحاد العاصمة يبحث عن الفوز على الوداد البيضاوي

يستهل اتحاد الجزائر مشواره في مرحلة المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، داخل الديار أمام الوداد البيضاوي المغربي، بأمل تحقيق انطلاقة موفقة بمناسبة الجولة الأولى المقررة غدا، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، بداية من الساعة الـ17:00.

وتنتظر الاتحاد، الذي بلغ هذه المحطة على حساب غور ماهيا الكيني، مهمة عسيرة ضد الوداد، في داربي مغاربي مفتوح على كل الاحتمالات، لحساب المجموعة الثالثة.

ويأمل زملاء الحارس المخضرم لمين زماموش في تحقيق الاستفاقة بمناسبة هذه الخرجة القارية عقب اكتفائهم بنقطة وحيدة خلال آخر جولتين من البطولة المحلية، في حين لا يزال العملاق المغربي على وقع الصدمة المدوية، إثر إقصائه “المثير” في إياب ثمن النهائي لكأس العرب للأندية البطلة، أمام غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي، بعدما عاد هذا الأخير في اللقاء من بعيد بتعديل الكفة خلال الرمق الأخير (4-4)، بعدما كان متأخرا في النتيجة 4-1، وهو ما سمح للرجاء بالتأهل (1-1 في الذهاب)، في مقابلة “مجنونة” تماما فوق أرضية الميدان وكذا المدرجات.

وفي هذا الصدد، قال متوسط ميدان تشكيلة أبناء “سوسطارة” كريم بن خليفة : “عملية القرعة لم تكن رحيمة بنا، لكن نحن أيضا فريق كبير بطموحات واسعة.

من الضروري تحقيق انطلاقة جيدة بميداننا. علينا الفوز بالمباراة حتى نتموقع في أحسن وضعية ممكنة”.

للتذكير أن الكونفدرالية الإفريقية لم تعتمد ملعب “عمر حمادي” ببولوغين من أجل احتضان المقابلات القارية. نفس المصير لقيه ملعب “20 أوت” بالعناصر، بينما تم غلق ملعب “5 جويلية” الأولمبي بسبب أشغال إعادة التهيئة.

ويجمع اللقاء الثاني للمجموعة الثالثة بين ماميلودي صن داونس (جنوب إفريقيا) و بيترو أتليتكو الأنغولي غدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى